آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-02:34م

مجتمع مدني


مؤسسة الأمل النسوية تدشن مبادرة اكسوهم 10 للأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

السبت - 23 مارس 2024 - 04:19 ص بتوقيت عدن

مؤسسة الأمل النسوية تدشن مبادرة اكسوهم 10 للأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

((عدن الغد)) خاص


برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوث مبارك بن ماضي دشنت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية مبادرة اكسوهم 10 مساء يوم الجمعة الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٤م التي تنفذها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية .
حيث تأتي مبادرة اكسوهم 10 ضمن الجهود الذي تبدلها مؤسسة الأمل النسوية بتنفيذ مثل هذه المبادرات التي تلامس حاجة المواطنين، في ظل الحاجة الماسة لمثل هذه الأعمال.
وأشارت الدكتورة أبها باعويضان رئيس المؤسسة أن هذه الحملة تأتي في نسختها العاشرة والتي تستهدف عدد من شرائح المجتمع المحتاجة، المتمثلة في الأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت.
واوضحت الأستاذة نورا الكاف سعي مؤسسة الأمل متمثلة في رئيسها الدكتورة أبها باعويضان لمواصلة تنفيذ الحملة للعام العاشر على التوالي وبالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية ممثلة برئيس المؤسسة الأستاذة سولاف الحنشي.
وشملة المبادرة توزيع ملابس العيد للأطفال (ولادي وبناتي) ورجالي ونسائي تضمن كل أنواع الملابس، حيث تلبي المبادرة حاجة المحتاجين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن من حروب وانهيار اقتصادي أثر على حال المواطنين، وضاعف نسبة الفقر في المجتمع.