آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-12:49م

مجتمع مدني

كرمت عدد من الأمهات..
"حصن الخير" بأبين تقيم أمسية رمضانية للإحتفاء بعيد الأم

الجمعة - 22 مارس 2024 - 09:51 م بتوقيت عدن

"حصن الخير" بأبين تقيم أمسية رمضانية للإحتفاء بعيد الأم

خنفر (عدن الغد) نظير كندح




أقامت مؤسسة "حصن الخير" الإجتماعية التنموية مساء يوم الخميس أمسية رمضانية للإحتفاء بالأم في عيدها السنوي تحت شعار "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق" وبرعاية مدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية.

وفي الامسية التي شهدتها قاعة ثانوية الحصن بالتزامن مع عيد الأم الذي يصادف (21) مارس من كل عام ألقيت عدد من الكلمات المعبرة دارت في مجملها حول عظمة الأم ومحورية دورها الهام في بناء المجتمع والنهوض بالأجيال.

وأشاد المتحدثون بأهمية مثل هذه الأمسيات التي تسلط الضوء على المعاني الجميلة في المجتمع وعلى رأسها الأم، وتخلل ذلك عدد من الفقرات المسابقاتية المنوعة وزعت على إثرها الجوائز العينية على المشاركين، تلاها تكريم الجمعية لـ(10) أمهات عصاميات من منطقة حصن بن عطية بجوائز عينية تقدير وإجلال لدورهن في تهيئة وإعداد أبناءهن الذين صاروا بفضل من الله وبإصرار الأمهات، معلمين، ومهندسين، وأطباء، وقضاة، وقادة تفخر بهم المنطقة.

حضر الإمسية رئيس المؤسسة أ. سالم الطيري وقائد مركز شرطة الحصن العقيد/ فضل صائل ومدير رياضة خنفر أ. رفعت بقبق وعضو مجلس محلي خنفر أ. أحمد العطوي ورئيسة قسم الأسرة والطفل بشؤون اجتماعية أبين أ. كريمة خميس الرول ومدير شؤون إجتماعية إنتقالي خنفر أ. أسامه الموقري ورئيس القيادة المحلية لمركز ب أ. رفيق العطوي وعضوة دائرة المرأة والطفل بإنتقالي أبين أ. فائزة القانوني وعدد من الأمهات والشخصيات الإجتماعية بخنفر.