آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-02:51ص

رياضة


بتعادله الإيجابي مع الحرية.. الأشبال يواصل صدارته لدوري عرقة الرمضاني بشبوة

الجمعة - 22 مارس 2024 - 12:14 ص بتوقيت عدن

بتعادله الإيجابي مع الحرية.. الأشبال يواصل صدارته لدوري عرقة الرمضاني بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

أنتهت قمة الجولة الثالثة من ذهاب الدوري التنشيطي الرمضاني ( 1 ) لفرق الحواري بمنطقة عرقة مديرية رضوم بشبوة، التي جمعت فريقا الاشبال والحرية عصر اليوم الخميس على ملعب عرقة العام، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

واستطاع فريق الأشبال ان يحرز هدف السبق عن طريق متصدر قائمة هدافي البطولة رافت الهيراب في الخمسة الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول مستغلاً خطأ حارس مرمى فريق الحرية عوض البدوية ، بعد الهدف تقاسم الفريقين أحداث الشوط بتكافؤ كبير خاصة في حوار وسط الميدان واستطاعوا من خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل استغل احدها النجم المتألق سالم هادي ( ميسي عرقة) ليحرز هدف التعادل للحرية.. وبنتيجة هدف لمثله انتهت أحداث الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة على معظم فتراته لفريق الحرية فيما تراجع لاعبي فريق الأشبال للحفاظ على النتيجة التي تبقيهم في صدارة الترتيب والاعتمادات على اللعب المرتد ، وعلى الرغم من السيطرة لفريق الحرية وخلق العديد من الفرص إلا أنهم لم يتمكنوا من التسجيل، واستمرت نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله حتى أتت صافرة الحكم سالمين الدحيل معلنة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة واصل فريق الاشبال صدارته لذهاب البطولة برصيد 7 نقاط من ثلاثة مباريات، فيما بقي الحرية في المركز الثاني بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط من ثلاثة مباريات.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
-سالمين الدحيل.. حكم ساحة.
-سعيد صلاح.. مساعد اول.
-احمد لخسل.. مساعد ثاني.

نجومية المباراة حاز عليها حارس فريق الاشبال سعيد مطلوب وسلم الجائزة لاعب فريق شباب عرقة السابق حسين خالد الفال.

البطولة برعاية الشيخ محمد صالح باداس ( ابوعوض )

يلعب غداً الجمعة في ختام الجولة الثالثة والاخيرة من ذهاب البطولة، فريقا القادسية والقسام.