آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-05:10م

رياضة


شباب الريف يفوز على الهلال في الدوري الرمضاني بيافع رصد

الخميس - 21 مارس 2024 - 11:58 م بتوقيت عدن

شباب الريف يفوز على الهلال في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيمت عصر هذا اليوم الخميس الموافق 20 مارس 2024م المباراة رقم (7) بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي شباب الريف (شباب رصد) والهلال (شريان) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن عادل الطيري وحكام الراية حسين عبدالله وزيد عبدالله حسن وحكم رابع محمد عبدالمنعم.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق شباب الريف عبر اللاعبين محمد رياض ووليد فضل واحمد (قماطة) واحمد زكي وسعيد محسن تمكن من خلالها اللاعب الكبير وصاحب الخبرة الكابتن خالد جمال الزهر من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (6).

استشعر فريق هلال شريان بالخطر وشن عدد من الهجمات بقيادة اللاعب الرائع والمتميز صالح فضل (عرندس) وعلي فكري وعبدالرحمن عبدالله (جبلة) شكلت خطورة ولكن لم تهز شباك شباب الريف.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى الشوط الاول بتقدم فريق شباب الريف على فريق هلال شريان 1/صفر.

في الشوط الثاني شن فريق هلال شريان عدد من الهجمات وفي الدقيقة (3) استطاع اللاعب سعيد يسلم من تسجيل هدف التعادل الاول.

وجاء الرد سريعاً في الدقيقة (4) من قبل الكابتن خالد جمال الذي استطاع تسجيل الهدف الثاني لفريق شباب الريف.

واصل فريق شباب الريف ضغطة وتناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم وسيطروا على وسط الملعب وفي الدقيقة (8) تمكن اللاعب الرائع سعيد محسن من تسجيل الهدف الثالث وفي الدقيقة (12) استطاع اللاعب وليد فضل من تسجيل الهدف الرابع وفي الدقيقة (16) سجل اللاعب المتميز احمد محمد صالح (قماطة) الهدف الخامس.

وفي منتصف الشوط الثاني إجراء مدرب فريق هلال شريان عبدالحكيم المقفعي بعض التغييرات في صفوف اللاعبين كان لها أثر بارز في مجريات المباراة حيث شن عدد من الهجمات المنظمة استلم من خلالها اللاعب علي فكري الكرة رأسية واسكنها في شباك شباب الريف معلنا الهدف الثاني في الدقيقة (20).

ومن هجمة مرتدة جاء الرد سريعاً بعد دقيقتين اي في الدقيقة (22) من قبل الكابتن خالد جمال الذي أحرز الهدف السادس لشباب الريف.

استمر فريق هلال شريان بشن عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب بشار نا صر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (26)، قدم فريق هلال شريان مباراة كبيرة امام الفريق الكبير والعملاق وصاحب التاريخ العريق شباب الريف (شباب رصد).

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة وأصل فريق هلال شريان هجماته وإهدار فرص كثيرة إلى أن اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى المباراة بفوز فريق شباب رصد على فريق هلال شريان 3/6.

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي رصد والإعلامي ملهم العفيفي والكابتن حسين العمودي ابو نوح وفايز محمد الحبيشي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري