آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


ابناء بيحان توزيع السلل الغذائية في عدن

الخميس - 21 مارس 2024 - 08:18 م بتوقيت عدن

ابناء بيحان 
توزيع السلل الغذائية في عدن

بيحان((عدن الغد)) خاص / منصور نور

واصلت جمعية أبناء بيحان الاجتماعية الخيرية بيحان عسيلان - عين في العاصمة عدن، مساء اليوم الأربعاء الموافق العاشر من رمضان 1445. توزيع السلل الغذائية على الأسر المستضعفة، ضمن برنامج نشاطها الإنساني في شهر رمضان المبارك 1445، والذي دشنته قيادة الهيئة الإدارية للجمعية، ممثلة باللواء محمد علوي بن هادي رئيس الجمعية، مساء يوم الاثنين الموافق 8 رمضان 1445 - 18 مارس 2024.
وفي هدوء تام و دون أي ضوضاء ، قامت جمعية أبناء بيحان الأجتماعية الخيرية في عدن (بيحان - عسيلان - عين) بتوزيع السلل الغذائية، وجرت عملية التوزيع بشكل منظم، ويسير في مقر الجمعية في مديرية خور مكسر لتشمل حوالي (388) أسرة مستحقة وتسكن في عموم مديريات عدن.
والحقيقة لقد أعجبت بنظام الصرف المنظم للسلل الغذائية، وأسجل هنا التحية والتقدير لكل أعضاء اللجنة والأعضاء الذين سهلوا على الأسر المستضعفة إستلام السلّة الغذائية دون مهانة أو عناء ، وبطريقة مثالية تحفظ كرامة الناس في ظل الظروف المعيشية الصعبة.
كما وجهت الأسر والحالات التي استفادت من هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، الشكر والتقدير إلى قيادة وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية أبناء بيحان الأجتماعية الخيرية عدن (بيحان - عسيلان - عين) ، ورجال البر والإحسان والمؤسسات التجارية، وكل الذين شاركوا وساهموا في إنجاح هذا النشاط الخيري الإنساني وتوزيع السلل الغذائية للأسر المستضعفة والفقيرة الساكنة في العاصمة عدن ، وبمرور العشر الأولى من رمضان المبارك 1445.