آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-05:33ص

رياضة


محمد حمادة يقدم الشكر والأمتنان لموقف "رياض الحروي" في مهرجان اعتزاله

الخميس - 21 مارس 2024 - 05:22 م بتوقيت عدن

محمد حمادة يقدم الشكر والأمتنان لموقف "رياض الحروي" في مهرجان اعتزاله

كتب خالد هيثم


شكر النجم المعتزل ، محمد حمادة ، موقف الشخصية الرياضية والاجتماعية ، رياض الحروي ، نائب رئيس نادي الصقر .. والذي جاء من بعيد ، ليقدم حضور اخلاقي جميل ، مر ليكون حالة خاصة في المحطة ، التي كانت تلامس روحانية لاعب قدم مشوار محمل بالعطاء الرياضي برفقة الوان الاندية والمنتخب.
وقال "حمادة" لم يكن بشيء غريب ، أن يظهر رئيس مجلس ادارة شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، بهكذا حضور ، فالرجل اعتاد ان يكون علاقة ذات صلبة بالمواقف مع الرياضيين في كل عموم الوطن ، وحالة عطاء وسخاء تذهب لتكون في الرواق الجميل ، انطلاقا من قيمة يحمل مزاياها في النطاق الرياضي وفي الحوار المجتمعي الذي يلبي في غايات تتعدد دون أي حدود جغرافيا .
وقال الكابتن محمد حمادة " الذي مثل وحدة عدن والصقر والشعلة والمنتخب : سعيد أني وجدت هذا الرجل قريب منا في مهارجان الأعتزال ، بالتكريم اللائق ، الذي حقيقة أسعدنا ولامس فينا ممر من الجمال ، كان له أثر رائع ـ خصوصا في ظل غياب كثير من الجهات التي توقعنا ان تكون حاضرة.
وختم "حمادة" اتقدم برسالة حب وشكر وتقدير للرجل الجميل " رياض الحروي" لموقفه الكبير ودعمه لي وأنا اختم مشواري بتفاصيل المحطة التكريمة التي اقيمت في ملعب شهداء وحدة عدن .. داعيا الله أن يحفظه ويعافيه ويتقبل منه صالح الأعمال.