آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-07:08م

رياضة


تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا تدشن البطولة الرمضانية في كرة السلة للأندية

الخميس - 21 مارس 2024 - 03:19 م بتوقيت عدن

تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا تدشن البطولة الرمضانية في كرة السلة للأندية

(عدن الغد)خاص:

دشنت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا مساء الأربعاء البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة للأندية 2024م، التي تقام برعاية كريمة من رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، وإشراف فرع الاتحاد العام للعبة بساحل حضرموت.

وتجرى منافسات البطولة التي تحمل شعار «من أجل مشاركة حقيقية» على ملاعب الفقيد الكابتن طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي الإجتماعي.

و في التدشين أشار رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا الأستاذ اسامة سعيد باسعد إلى أن هذه البطولة الرياضية التي ستستمر حتى 23 مارس الحالي تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة الرمضانية للمكتب من بينها تكريم حفظة كتاب الله الكريم في عدد من مساجد مدينة المكلا وزيارات للأسر والشخصيات التي لها أثر في الحياة العامة ، داعيًا الفرق المشاركة إلى تقديم مستوى يليق بالبطولة، ويسهم في استمراريتها مستقبلًا، بما يطور اللعبة ويوسع قاعدتها.

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا، الأستاذ محمد الجفري ، وقيادات من مكتب الهيئة التنفيذية، و رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، والمهتمين بالشأن الرياضي.