آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

رياضة


تلال مايو يفوز على الشعلة في الدوري الرمضاني بيافع رصد

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 12:28 ص بتوقيت عدن

تلال مايو يفوز على الشعلة في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيمت عصر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024م المباراة الخامسة بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين جمعت بين فريق تلال (مايو) والشعلة (البيرق)، برعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن عادل الطيري وحكام الراية عبود محمد وعنتر عدنان وحكم رابع محمود سالم لحوري.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين وفي الدقيقة (15) تمكن اللاعب عوض يسلم من تسجيل الهدف الاول لصالح فريق الشعلة، ولكن جاء الرد سريع حيث استطاع اللاعب الكبير والمتميز زين السنيدي (الشبح) من تسجيل هدف التعادل الاول في الدقيقة (16)، وفي الدقيقة (20) سجل اللاعب الرائع زايد حسين سكري الهدف الثاني لفريق الشعلة، وجاء الرد سريع في الدقيقة (21) حيث سجل اللاعب زين الشبح هدف التعادل الثاني لتلال مايو.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم عادل الطيري انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين تلال مايو والشعلة 2/2.

في الشوط الثاني شن فريق الشعلة عدد من الهجمات وفي الدقيقة (6) استطاع اللاعب عبدربه سليمان من تسجيل الهدف الثالث لفريق الشعلة.

بالمقابل شن فريق مايو عدد من الهجمات بقيادة الكابتن زين الشبح تمكن من خلالها اللاعب عبدالله ناصر السرحي في الدقيقة (10) من تسجيل هدف التعادل الثالث لفريق تلال مايو.
واصل فريق تلال مايو ضغطة حيث تناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم وسيطروا على وسط الملعب وفي الدقيقة (21) تمكن اللاعب الهداف زين الشبح من تسجيل الهدف الرابع لتلال مايو، ثم سيطر تلال مايو على مجريات المباراة وفي الدقائق (26) و (27) على التوالي سجل اللاعبان علي مهيب وسمير الحربي الهدف الخامس والسادس لتلال مايو.

استمر اللعب والهجمات المكثفة لتلال مايو إلى أن اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى المباراة بفوز فريق تلال مايو على فريق الشعلة 3/6.

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد وابو عبد المقفعي رئيس فريق مايو وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد والإعلامي ملهم العفيفي والشيخ علي بن حلموس والكابتن صالح حسن العامري والكابتن حسين العمودي ابو نوح وأنيس محمد الحبيشي وزكي الشبحي وكيل ثانوية رصد وفرحان صالح سعيد مدير مدرسة اسماء والكابتن محمد انور الحيدري والكابتن محمد عبدالقادر السرحي وعبدالحكيم المقفعي ونصر سعيد جابر وصبري الشقي والكابتن وافي محسن عاطف وفهمي الشنبكي وفايز محمد الحبيشي وصالح جبران وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري