آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:37م

رياضة


نادي المحفد يخالف التوقعات ويلقي بشمسان خارج أسوار مريسي

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - 04:26 ص بتوقيت عدن

نادي المحفد يخالف التوقعات ويلقي بشمسان خارج أسوار مريسي

عدن الغد /خاص

خالف شباب المحفد التوقعات وأقصى شمسان من بطولة مريسي 28 بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة المثيرة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وفجر لاعبو شباب المحفد مفاجأة غير متوقعة بفوز مستحق من أمام فريق شمسان في مباراة ظهر من خلالها أبناء المحفد بصورة قوية واداء لفت إليهم الأنظار، ليضرب موعدا مع فريق شباب الغيظة من محافظة المهرة في الدور الثاني، في ودع شمسان البطولة من دورها الاول.

شوط المباراة الأول شهد تكافئ في بدايته، قبل أن تميل الكفة لصالح شباب المحفد الذي بدء لاعبوه في استعادة الثقة والدخول أجواء اللقاء، ليفتتح شباب المحفد النتيجة عن طريق سيف نجيب، لتظهر بعدها رغبة لاعبو شباب المحفد الذين استطاعوا في توجيه ضربه ثانية وبهدف ثاني عن طريق عوض عارف، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

ظن الجميع بأن الشوط الثاني سيكون مختلفاً وبرتقالي اللون، إلا أن لاعبي شباب المحفد كانوا بالموعد وعلى قدر كبير من المسؤولية وضاعفو التقدم بهدف ثالث صعب من معاناة فريق شمسان وجاء عن طريق اللاعب محمد الخضر.

دخلت المبارة فصلاً آخر وشهدت دقائقها انتفاضة برتقالية أثمرت عن هدف اول عن طريق بكري السيد، ليعود عبدالله المقطري ، لترتفع بعدها وتيرة اللقاء بضغط شمساني قوي بغية إعادة الامل بتسجيل هدف التعديل، وبينما والمباراة تسير نحو خط النهاية يسجل شمسان هدف التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق احمد الروني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة لكل فريق.

ولفصل بطاقة التأهل للدور الثاني فقد احتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي ابتسمت في النهاية لشباب المحفد بفضل تألق حارس مرماه وليد صالح الذي ابعد ركلة مانحا فريقه بطاقة التأهل للدور الثاني عن استحقاق.

أدار اللقاء الحكم سامح اسماعيل (ساحة) وساعده على الخطوط مصعب الميسري (مساعد أول) وعبدالله هاملي ( مساعد ثاني) وكان الحكم علي عبدالقادر رابعا وراقبها الكابتن جمال البارعي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى شباب المحفد وليد صالح وتسلم جائزته من رئيس نادي شباب المحفد خالد باحقينه.

وتفتتح غدا مباريات الدور الثاني من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتان يلتقي في المباراة الأولى وحدة عدن والجلاء في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا التلال والميناء.