آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


عليوة : كاك بنك حريص على تنظيم الورش والفعاليات التوعوية لانجاح اسبوع المال العالمي

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - 02:02 ص بتوقيت عدن

عليوة : كاك بنك حريص على تنظيم الورش والفعاليات التوعوية لانجاح اسبوع المال العالمي

عدن (عدن الغد) عبدالسلام هائل



يشارك بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك) في فعاليات اسبوع المال العالمي باليمن والذي دشنت اليوم بالعاصمة عدن في حفل نظمه البنك المركزي اليمني وحضرته جهات رسمية رفيعة.
وفي تصريح لنائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك / شكيب عليوة حول فعالية تدشين اسبوع المال العالمي والذي قال فيه: نحن في كاك بنك من الر عاة الأساسيين والداعمين لمثل هذه الفعاليات التي تعنى بصميم العمل المالي البنكي وان هذه الفعالية التي ينظمها البنك المركزي برعاية المؤسسات الماليه المصرفيه تأتي امتداد للحمله العالميه لأسبوع المالي العالمي والتي تقام في شهر مارس من كل عام...
وأضاف ان الهدف من هذه الفعاليه
او الحمله تتمثل بتثقيف وتمكين الشباب والأطفال من تعلم كيفية إدارة مواردهم المالية والعمل على ادخارها بما يضمن تأمين مستقبلهم وتنفيذ كافة المعاملات الماليه بشكل أمن.. وايضا خلق تقافة ترشيد الإنفاق..
موضحا بهذا الصدد حرص قيادة البنك ممثلة بالاستاذ / حاشد الهمداني القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي وذلك من خلال إقامة ورش العمل وندوات ولقاءات تدريبية تنعكس ايجابا على أفراد عائلتهم وزملائهم واصدقائهم، وبما يتلاءم مع أهداف أسبوع المال العالمي..
واشار إلى اهمية أن تأخذ الحكومه برئاسة دولة الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيس الوزراء بعين الاعتبار أهمية حث الجهات التعليميه والتأكيد على ضرورة تدريس المواد المالية المصرفيه في كل السنوات الدراسية لضمان مخرجات تلبي تحقيق أهداف أسبوع المال العالمي.