آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


الوزير السقطري يتفقد عددا من المرافق التابعة لهيئة مصائد خليج عدن

الإثنين - 18 مارس 2024 - 10:23 ص بتوقيت عدن

الوزير السقطري يتفقد عددا من المرافق التابعة لهيئة مصائد خليج عدن

عدن((عدن الغد))خاص.

قام معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ومعه وكيل الوزارة لقطاع الإنتاج الزراعي المهندس عبدالملك ناجي عصر أمس بزيارة تفقدية لعدد من مرافق هيئة مصائد خليج عدن،وكان في استقباله رئيس الهيئة الدكتور عبدالسلام أحمد علي الذي رحب بالوزير السقطري واطلعه على سير العمل في الهيئة وكذا إعمال التأهيل والترميم الجارية في العيادة الصحية في منطقة حجيف.

وخلال الزيارة تعرف الوزير السقطري على ما تم إنجازه في إعادة تأهيل وترميم العيادة الصحية لضمان استمرارية تقديم خدماتها الصحية اللازمة لموظفي الهيئة وموظفي القطاعين السمكي والزراعي في ديوان الوزارة، والمواطنين في منطقة حجيف بمديرية التواهي والمناطق المجاورة على أفضل وجه. إضافة إلى تدشين العمل في محل بيع الأسماك المدعوم الذي استفاد منه موظفي الهيئة والوزارة والمناطق المجاورة.

وفي سياق متصل،أطلع الوزير السقطري والوفد المرافق له على مباني الثلاجة المركزية سعة 2000 طن والمرافق الخاصة فيها من مجمدات ومصنع ثلج وحافظات وصالات تحضير وغيرها من المنشآت التابعة للهيئة التي تحتاج إلى إعادة تأهيل.

هذا وأشاد معالي الوزير اللواء سالم عبدالله السقطري بجهود قيادة الهيئة مؤكدا دعمه الكامل لقيادة الهيئة قائلا أن إعادة تأهيل المرافق والمنشآت التابعة لهيئة مصائد خليج عدن ودعمها للنهوض بدورها مجدداً نوليه أهمية قصوى.
رافق الوزير السقطري كلا من رئيس هيئة مصائد خليج عدن ووكيل الوزارة لقطاع الإنتاج الزراعي عبدالملك ناجي ومدير عام مكتب الصحة في مديرية التواهي وعدد من مدراء الإدارات في ديوان عام الوزارة والهيئة