آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

رياضة


حضرموت.. تأهل زمالك الهندسية واتحاد حي السلام للدور الثاني

الأحد - 17 مارس 2024 - 05:31 م بتوقيت عدن

حضرموت.. تأهل زمالك الهندسية واتحاد حي السلام للدور الثاني

حضرموت((عدن الغد))خاص.

تواصلت على ملاعب العمودي المعشبة بالمكلا لليوم الثاني على التوالي مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية (دوري طوفان الأقصى) الذي يُنظم برعاية روائع للديكور وبسمة للعطور بإقامة مباراتين.
في المباراة الأولى حقق زمالك الهندسية فوزا هاما على نصر القاقين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للزمالك مبكرا الهدف الأول عن طريق سيد السومحي وعزز التقدم زميله جلال بن دهري بالهدف الثاني وهي النتيجة التي انتهت بها احداث الشوط الأول .

في الشوط الثاني تمكن النصر من العودة عبر معادلة النتيجة بتسجيله هدفين بتوقيع لاعبيه محمد رياض العكبري ومحمد فرج لتشتد المباراة وتزداد سخونتها , وفي الوقت بدل الضائع قال الزمالك كلمة الفصل وخطف الفوز عن طريق هدف لاعبه محمد باتوفيق , لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وتأهله للدور الثاني حيث ينتظره أول المتأهلين استقلال روكب الذي حقق الفوز بهدف وحيد في المباراة الافتتاحية على حساب أسوان الشرج .

أدار المباراة الحكام :
عادل سويد
هاني باصالح
سالم الجابري
عبدالناصر بن عيسى
(الاتحاد x الأهرام)
وفي المباراة الثانية نجح اتحاد حي السلام من العبور الى الدور الثاني بركلات الترجيح على حساب أهرام الديس ( 4 – 3 ) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة الحماسية والمثيرة بنتيجة ثلاثة اهداف في شبكة .

سجل ثلاثية الاتحاد خالد بن ثابت وخالد الدوعني واحمد رشدي , فيما سجل ثلاثية الاهرام محمد الحمري ومحمد بن عقيل وعمر العمودي .

وينتظر اتحاد حي السلام الفائز من مواجهة النسر بأربعين شقة والحصن .

أدار المباراة الحكام
عمر باشراحيل
عادل سويد
عبدالناصر بن عيسى

اليوم الأحد 7 رمضان تتواصل المباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى النسر والحصن وفي المباراة الثانية يتواجه احقاف المنقذ اتفاق الجول.
من*خالد المرشدي