آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:18ص

رياضة


استقلال روكب يتجاوز أسوان الشرج بهدف في افتتاح مباريات دوري طوفان الأقصى بالمكلا

السبت - 16 مارس 2024 - 12:13 م بتوقيت عدن

استقلال روكب يتجاوز أسوان الشرج بهدف في افتتاح مباريات دوري طوفان الأقصى بالمكلا

(عدن الغد)خاص:

انطلقت على ملاعب العمودي المعشبة بالمكلا مساء الجمعة ال5 من شهرنا الفضيل رمضان المبارك ال15 من مارس 2024 مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية (دوري طوفان الأقصى) الذي ينظم برعاية روائع للديكور وبسمة للعطور في اطار الدعم الشعبي لصمود إخواننا واشقائنا في غزة .

وانطلقت مباريات الدوري الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وبمشاركة 16 فريقا شعبياً من مختلف مناطق مدينة المكلا وضواحيها, بالمباراة الإفتتاحية التي جمعت بين أسوان الشرج واستقلال روكب وتمكن الاستقلال من الفوز بهدف وحيد .

كانت مباراة حماسية وقوية , إنتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف , وفي الشوط الثاني الذي زادت فيه وتيرة اللعب وتبادل الهجوم وضياع الفرص نجح لاعب الاستقلال خالد بافرج من استثمار واستغلال احدى الفرصة ليسجل منها الهدف الوحيد في المباراة الذي صعد بفريقه إلى الدور الثاني وغادر به أسوان البطولة .

حضر المباراة الافتتاحية مستشار وزارة الشباب والرياضة محسن علي العطاس , رئيس نادي وحده الرياضي أنور عبيد باشعيب , الشخصية الرياضية المعروفة الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد , ومالك روائع للديكور راعي البطولة أحمد عوض بكير , رئيس مجلس الفرق الموحد بالمكلا رئيس مجلس الفرق بنادي تضامن حضرموت محمد عبدالله بازار , الإعلامي الرياضي فهمي مبارك باحمدان , المشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت الرياضي ضياء عبدالله باوزير وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من نجوم كرة القدم وأعضاء من مجالس إدارات الأندية الرياضية وفروع الاتحادات العامة للألعاب الرياضية بساحل حضرموت.

اللجنة المنظمة التي تتكون من الكباتنة صبري محمد بن شعب وعارف أحمد اليهري ومحمد علي الهيج وأحمد سعيد بوملاهى تعمل بإخلاص وتفاني وجهود كبيرة لانجاح الدوري وحريصة على التواجد والمتابعة وأثمر ذلك عن تميز في تنظيم وترتيب لقاء الإفتتاح.


أدار المباراة طاقم حكام مكون من حكم ساحه هاني بوصالح في الساحة بمعاونة عبدالناصر بن عيسى وعبدالله باقيس على الخطوط وراقب المباراة الكابتن عارف اليهري.

مباريات الدوري في مرحلته الأولى تتواصل يوم السبت 6 رمضان بلقائين , الأول في العاشرة مساء ويجمع النصر بالقاقين وزمالك الهندسية , وفي الثانية عشرة بعد منتصف الليل يلتقي في مواجهة ساخنة اتحاد حي السلام وأهرام الديس.