آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-07:34ص

رياضة


ركلات الترجيح تمنح منتخب العين بطاقة الدور الثاني من بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

الجمعة - 15 مارس 2024 - 01:11 ص بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تمنح منتخب العين بطاقة الدور الثاني من بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي


حقق منتخب العين فوزا ثمينا على حساب منتخب اتحاد العواذل مساء أمس الخميس على ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات البطولة التي تقام بدعم ورعاية العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي وبمشاركة 18 منتخبا يمثلون مختلف مجالات مديريات المنطقة الوسطى ( لودر - مودية -الوضيع) وبنظام خروج المغلوب على مرة واحدة.

واستطاع منتخب العين بقيادة مدربه المخضرم فهد عز الدين من اجتياز الاتحاد القادم من مودية بعد مباراة مثيرة تواجد من خلالها نجوم ومواهب كروية في تشكيلة المنتخبين حيث قدما مباراة كبيرة برغم عدم تسجيل الأهداف مع الوصول إلى المرمى أكثر من مرة وخاصة الشوط الأول الذي كان العين متفوق فيه فنيا عن طريق الجناح الطائر عبدالهادي نجم لقاء اليوم مع التغييرات الاضطراري التي حدثت في تشكيلة العين بعد خروج خالد شوعان بسبب الإصابة إلا أنه انتهى سلبيا وباداء مميز .


الشوط الثاني استمر اللعب بنفس الشوط الاول مع خطورة الهجمات المرتدة للاتحاد ولكن صلابة وقوة الدفاع الذي يقوده الكابتن مطهر عز الدين والحارس المتألق وليد حنين افسد كل الهجمات المرتدة الخطيرة ومع نهاية المباراة كثف منتخب العين بعض هجماته كان أخطرها تسديدة عبد الهادي التي مرت جوار القائم الأيسر لحارس الاتحاد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح منتخب العين بواقع (4/2) ليتأهل العين إلى الدور الثاني بينما غادر اتحاد مودية البطولة . يلعب غدا الحضن واتحاد العواذل .


أدار اللقاء تحكيما في الساحة مساعد علي برفقة الخطوط ناصر القفعي وعلي محمد فيما تواجد خالد اليزيدي حكما رابعا.


حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب العين عبدالهادي، سلم الحائزة له مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الاستاذ علي اليافعي .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افنرش جنبات ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي.