آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-10:22م

أخبار وتقارير


محافظ ابين يناقش مع مدير الاتصالات تحسين الخدمة وتوسعتها على مستوى المحافظة

الخميس - 14 مارس 2024 - 06:16 م بتوقيت عدن

محافظ ابين يناقش مع مدير الاتصالات تحسين الخدمة وتوسعتها على مستوى المحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم مع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات محافظة ابين المهندس محمد رويس ، تحسين خدمة الاتصالات والانترنت وتوسيع خدمتها لتشمل مختلف مديريات محافظة ابين والوقوف على انقطاع الخدمة في مديريات المنطقة الوسطى .

وخلال اللقاء استمع المحافظ من مدير مؤسسة الاتصالات لشرح مفصل عن الجهود المبذولة في توفير الخدمة وتوسيعها ، والصعوبات التي تواجه قيادة المؤسسة ، وشدد المحافظ على ضرورة استكمال توفير خدمة ذات جودة عالية في مجال الاتصالات والانترنت لتشمل مختلف مديريات محافظة ابين.
ومعالجة الانقطاع في مديريات المنطقة الوسطى وبما يلبي احتياجات المواطنين من الخدمة وبصورة عاجلة .
مشيدا" بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة ابين .

من جانبه استعرض مدير المؤسسة العامة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد رويس الجهود التي تبذلها المؤسسة في تغطية كافة مديريات المحافظة بالاتصالات والانترنت . وأكد ان المؤسسة حريصة كل الحرص في إعادة توفير الاتصالات والانترنت ، مطالبا" السلطات المحلية بالمديريات و أجهزة الأمن في وقف وردع المخربين بالكيبلات النحاسية وكيبلات الألياف وسرق المحطات التي من الأساس كانت موجودة وخاصة في عدد من المناطق ومنها مديريات المنطقه الوسطى التي كانت مغطاة بالخدمه قبل تخريبها والعبث بها .
شاكرا" التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة ابين .

وعد العامري
مكتب الإعلام محافظة ابين