آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-02:42م

رياضة


التلال يكسب نصر الضالع في افتتاح مريسي 28

الخميس - 14 مارس 2024 - 03:09 ص بتوقيت عدن

التلال يكسب نصر الضالع في افتتاح مريسي 28

((عدن الغد))خاص:

كسب التلال منافسه النصر بالضالع بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

بدت الرغبة واضحة من جانب التلال الذي دخل لاعبيه اللقاء وعينهم على نتيجة اللقاء، الذي حاول منذ البداية الوصول للشباك وتسجيل هدف، وكاد الوافد الجديد بصفوف التلال حامد وحيد، مباغتة فريق النصر بهدف مبكر الا ان مدافع النصر أبعدها في اللحظات قبل أن تتجاوز خط المرمى، لتستمر بعد دقائق الشوط الأول بضغط من جانب لاعبو التلال، بالمقابل اعتمد فريق نصر الضالع على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة التي كانت تبعث بالقلق وسط دفاعات التلال.

بقية دقائق الشوط الأول شهدت عن انتفاضة في صفوف التلال ومن كرة ببنية تصل لأقدام المتألق عادل عباس الذي حاول التوغل ليتعرض للإعاقة من المدافع يتحصل على إثرها على ركلة جزاء نفذها بنفسه في الشباك محرزا اول أهداف فريقه في المباراة وذلك عند الدقيقة 43، لتمر بقية الدقائق دون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بهدف تلالي دون مقابل للنصر.

دقائق الشوط الثاني في بدايتها لم تشهد الأداء والمستوى المتوقع، قبل أن يتحسن أداء الفريقين في منتصف دقائق الشوط الذي شهد تحرر لاعبي الطرفين الذين حاولوا الوصول لمناطق الخطورة وخاصة من جانب التلاليين لمضاعفة التقدم واراحة الاعصاب، وبالمقابل كانت دقائق الشوط الثاني كانت أفضل حضور من جانب لاعبي النصر الذين حاولوا الرد ومحاولة تسجيل التعديل.

لتشهد بقية الدقائق صحوة تلالية بعد التعديلات التي أحدثها مدرب الفريق في صفوف الفريق، وأثمرت عن تحسن واضح في أداء اللعب الاحمر والاستحواذ، لتحضر الإثارة ويضيف التلال هدف ثاني عن طريق فيصل عبدالله ومن تسديدة من خارج خطوط منطقة الجزاء، ليعود الفريق الأحمر لتعزيز التقدم بهدف ثالث بأقدام المهاجم البديل كريم حمدي، وقبل النهاية بدقائق يقلص نصر الضالع النتيجة من نقطة الجزاء بهدف جاء عن طريق حمادة ناصر لينتهي اللقاء بفوز التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم علي الحسني ( ساحة) وعلى الخطوط جمال عبده (مساعد أول) وخالد فتحي ( مساعد ثاني)، وياسين اللبني رابعاً، وراقبها الكابتن جمال البارعي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق التلال فيصل عبدالله وتسلم جائزته المستحقة من شكيب عليوة نائب مدير بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك.

ويلتقي غدا الخميس الموافق 4 رمضان وفي ثاني مباريات البطولة وحدة عدن وشباب زبيد من محافظة الضالع.

_وكانت قد انطلقت منافسات النسخة الثامنة والعشرون من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم، بحفل افتتاح رائع أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بالعاصمة عدن، وشمل تقديم لوحة بديعة واستعراض اعلام وشعارات الفرق المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والعروض الكرنفالية التي عبرت عن المناسبة.

حضر افتتاح البطولة رئيس انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، وعبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة، و مدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي، شكيب عليوة نائب مدير بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، عبدالجبار سلام رئيس اتحاد الكرة بعدن، وخالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة لانتقالي العاصمة عدن، ومأمور مديرية صيرة د. محمود بن جرادي وعدد من الشخصيات.