آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:22ص

أخبار عدن


وزير الخدمة المدنية يدشن برنامج النزول الميداني لتفقد الانضباط الوظيفي

الإثنين - 11 مارس 2024 - 11:00 م بتوقيت عدن

وزير الخدمة المدنية يدشن برنامج النزول الميداني لتفقد الانضباط الوظيفي

عدن((عدن الغد))خاص.

دشن وزير الخدمة المدنية والتأمينات البرفيسور عبد الناصر الوالي اليوم النزول الميداني لتفقد وتقييم مستوى الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام في وحدات الخدمة العامة في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين الذي حضره الأستاذ عبد الحكيم صالح وكيل قطاع الخدمات الفنية والاستشاري بالوزارة أكد معالي الوزير الوالي على أهمية الانضباط الوظيفي بكافة وحدات الخدمة العامة و الإسهام الفاعل في تقديم الخدمات العامة للمواطنين. وحث على عدم تعطيل مصالح المواطنين وتسهيل الاجراءات والالتزام بالأنظمة والقوانين المنظمة للعمل و تقديم الخدمة للمراجعين.

وأوضح أن الوزارة كلفت فرق نزول ميداني للرقابة والتفتيش على مستوى الانضباط الوظيفي لكافة الوحدات العامة المركزية الى جانب فرق ميدانية موازية عبر مكاتب الخدمة المدنية لتغطية عملية الرقابة على مستوى الانضباط الوظيفي بكافة وحدات السلطة المحلية بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة واطلع الوزير على مستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة العامة للمعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وخلال الزيارة. استمع الوزير من الأستاذ علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والدكتور عبدالله داؤود باوزير رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى شرح عن مستوى الأداء والخدمات التي تقدمها الهيئة والمؤسسة للمتقاعدين وتسهيل الإجراءات للمواطنين وأصحاب الأعمال خلال شهر رمضان.

وأشاد الوالي بانضباط القيادات الإدارية والكوادر الإدارية والموظفين المتواجدين في مقار أعمالهم منذ أول أيام شهر رمضان في الهيئة والمؤسسة .. معتبرا ذلك مؤشرا ايجابيا لمستوى الوعي والإدراك لواجب خدمة الوطن والمواطن
من*نجيب الكمالي