آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-03:10م

رياضة


اختتام بطولة الاعسم الكروية في خورمكسر بالعاصمة عدن.

الأحد - 10 مارس 2024 - 08:14 م بتوقيت عدن

اختتام بطولة الاعسم الكروية في خورمكسر بالعاصمة عدن.

عدن((عدن الغد )) خاص

من: رياض مطر - سالمين دليو

أختتمت عصر اليوم على ملعب الاطباء في مدينة خورمكسر في العاصمة عدن بطولة الفقيدين عادل وسالم الاعسم الكروية الشعبية بمباراة ختامية جمعت اليرموك بنجوم العريش وحضور رسمي وشعبي كبيرين.

وابدى الأستاذ خالد خليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة سعادته بنجاح هذه البطولة التي حاول القائمون عليها تقديم الوفاء للفقيدين عادل وسالم الاعسم اللذين خدموا الحركة الرياضيةكل في مجاله لفترة طويلةمن الزمن، متمنيا أن تستمر هذه البطولة كتقليد سنوي تخليدا للفقيدين وتذكيرا بمآثرهم في مجال خدمة الرياضة في العاصمة عدن والوطن عموما.
من جانبه اعرب الكابتن احمد عوض المسعودي مدير عام الادارة العامة للمدينة الرياضية عن سعادته بأن تكون ختام البطولة افتتاحا لملعب الاطباء الذي سيحتضن من اليوم المسابقات الكروية للفرق الشعبية وذلك بفضل تعاون الأخوة في مؤسسة بازرعة صاحبة الملعب، مضيفا أن البطولة ضمت 28 فريقا من مختلف احياء خورمكسر. واتسمت بالحماسة والندية والروح الرياضية العالية.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن صلاح سالم عن سعادته بنجاح هذه البطولة الذي قال بأنها اقيمت وفاءا للفقيدين عادل وسالم الاعسم وهو أقل شئ تم تقديمه لهما.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز اليرموك على نجوم العريش بهدفين لهدف. ليتأهل الفريقين في بطولة (اتحاد الرياضة للجميع) لأبطال المديريات خلال شهر رمضان، فيما ستشارك الفرق الثمان المتأهلة إلى دوري الثمانية في بطولة دوري شهداء خورمكسر التي ستقام بعد شهر رمضان المبارك.

وبعد انتهاء المباراة قام الأستاذ خالد خليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة والاستاذ ياسر الاعسم مدير مكتب القائم بأعمال مجلس ادارة كاك بنك راعي البطولة بتكريم فريق اليرموك الفائز في البطولة وكذا تكريم كبار اللاعين سنا واسرة الفقيدين الاعسم واللاعبين المثالي والهداف في البطولة إضافة إلى تكريم المشجعين المثاليين.

حضر ختام البطولة الأستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية وعرفات الضالعي الامين المساعد لاتحاد كرة القدم وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة و المديريات ورجالات الاعلام الرياضي في العاصمة عدن واصدقاء ومحبو الفقيدين وجمهور كبير من مشجعي كرة القدم في العاصمة عدن.