آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-05:57م

رياضة


مناقشة كافة الترتيبات لانطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة الرمضانيتين لأندية سقطرى

السبت - 09 مارس 2024 - 09:38 م بتوقيت عدن

مناقشة كافة الترتيبات لانطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة الرمضانيتين لأندية سقطرى

حديبو (عدن الغد) خاص



*•* ناقش رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى الأستاذ أحمد حزوم العسمي اليوم السبت مع رؤساء الأندية الرياضية بالأرخبيل كافة الترتيبات والاستعدادات لانطلاق منافسات بطولتي كرة القدم والطائرة خلال شهر رمضان المبارك ، والتي تقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وخلال الاجتماع دعا حزوم الأندية الرياضية إلى استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بانطلاق المنافسات التي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خلال الشهر الفضيل...مبديا حرصه على تذليل كافة الصعاب والعوائق ، وبما يضمن وصول منافسات البطولة التي تضم خيرة الأندية في الأرخبيل في لعبتي كرة القدم والطائرة،إلى بر الأمان والنجاح المأمول.

بعد ذلك جرى استعراض اللائحة والإجراءات التي تم بصدد اتخاذها لضمان نجاح البطولة، وكذا توفير الأجواء المناسبة للفرق واللجان التنظيمية والتحكيمية..كم تم خلال الاجتماع تسليم الحوافز المالية للاندية المشاركة ببطولة أبو مبارك لفئة للشباب لكرة القدم والتي اختتمت مؤخرا من قبل فرع الاتحاد.

*•* وثمّن الاجتماع الدعم السخي والاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر ذراعها الإنساني مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، ومندوبها السامي الشيخ خلفان بن مبارك المزروعي، ودورهم الجبار ولما قدموه للأندية والرياضة بشكل عام، والذي ساهم في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في مختلف الألعاب الرياضية، وكذا أيضاً تمكين الشباب في المجالات المختلفة.

هذا ومن المقرر إن تنطلق منافسات البطولات الرمضانية للأندية في اليوم الرابع من شهر رمضان على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو عاصمة المحافظة، بمشاركة 33 ناديا رياضيا.

*•* حضر اللقاء نائب رئيس فرع الاتحاد صالح علي محسن والأمين العام فؤاد علي سعيد وسكرتير الاتحاد باسل اللحصي ورئيس لجنة الحكام إسماعيل بن سعدهن واعضاء لجنة المسابقات منير اللحصي وفائز المدرهي وسلمى بن قبلان.