آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-06:05م

مجتمع مدني


بمناسبة عيد المرأة العالمي : جمعية عطاء الخيرية تقيم معرضها النسوي الأول بلحج

السبت - 09 مارس 2024 - 03:47 م بتوقيت عدن

بمناسبة عيد المرأة العالمي : جمعية عطاء الخيرية تقيم معرضها النسوي الأول بلحج

لحج (عدن الغد) انوار العبدلي



تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لمحافظة لحج أقامت جمعية عطاء الخيرية صباح اليوم السبت معرضها النسوي الاول في مدرسة القادسية بمديرية تبن .

وشارك في المعرض عدد من جمعيات مديرية تبن ومنها جمعية رعاية وتأهيل الصم لمحافظة لحج ، وذلك بعرض عدد من المنتجات النسوية المختلفة منها ملابس واشغال يدوية واكسسوارات ومواد غذائية ونقش الحناء وغير ذلك .

رئيسة جمعية عطاء الخيرية " راوية مجلي " أوضحت بأن اقامتنا لهذا المعرض يأتي بمناسبة يوم المرأة العالمي إلى جانب قدوم الشهر الفضيل نسأل الله فيه أن يعم الخير والسلام بين جميع الناس .

مشيرة بأن المعرض يهدف لإبراز اعمال النساء المحلية المختلفة ، واعطاء فرصة لهم لعرض منتجاتهن وبيعها كوننا في فترة فيها حركة شراء كبيرة من قبل المواطنين وذلك لقدوم رمضان وعيد الفطر .

وشهد المعرض إقبال كبير من نساء المنطقة .

هذا وتأسست جمعية عطاء في عام 2018 م بمديرية تبن لحج وتستهدف بشكل خاص النساء وبقية فئات المجتمع بشكل عام ، عملت خلال مدة تأسيسها على قيام بعدة أنشطة وفعاليات منها تنفيذها دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية ، والخياطة ، والكوافير ، وكذلك القيام بعدة مبادرات في مجال التعليم وترفية الأطفال وكسوة العيد وغيرها من الأعمال الخيرية والإنسانية .