آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:48ص

شكاوى الناس


صحافي يناشد الحكومة والمجلس الرئاسي توفير منحة علاجية له

السبت - 09 مارس 2024 - 09:35 ص بتوقيت عدن

صحافي يناشد الحكومة والمجلس الرئاسي توفير منحة علاجية له

(عدن الغد)خاص:

ناشد الكاتب الصحافي عبدالسلام قائد، الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي، توفير منحة علاجية له إلى الخارج بعد أن ساءت حالته الصحية خلال الأشهر الماضية.
وقال قائد في مناشدة له على منصة فيسبوك، بأنه و"بعد نحو سنة وشهرين من المرض والمعاناة والتردد على المستشفيات وخسارة كل شيء.. ساءت حالتي خلال الأيام الأخيرة والآن نصف جسمي شبه مشلول.. لا أستطيع الحركة من مكاني".
وأضاف: "أناشد الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي التكرم بتوفير منحة علاجية إلى الخارج بعد عجز الأطباء هنا وكل واحد منهم تشخيصه للمرض يختلف عن تشخيص غيره".
وأفاد بأنه وطوال أكثر من سبع سنوات بعد الانقلاب كان يسكن في صنعاء، وعمل في بعض المواقع الإخبارية وكتب كثيرا مدافعا عن الحكومة الشرعية ومنددا بالانقلاب الحوثي، بعد إجراء تعديلا طفيفا على اسمه ـ خشية الإختطاف ـ مشيرا إلى أنه كتب أيضا بعدة أسماء مستعارة وأحيانا من دون أي اسم..".
ولفت إلى أنه عندما انتقد أداء الحكومة الشرعية أو بعض المواقف، فقد كان ذلك بدافع وطني بحت، معتبرا كل ذلك لأجل الوطن، مشيرا إلى أنه لا يطالب بوظيفة أو منصب، وإنما منحة علاجية بعد أن أوشك نصف جسده على الإصابة بالشلل التام".
وجدد الصحفي "عبدالسلام" مناشدته للحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي التكرم بمنحة علاجية إلى الخارج طالبا من "الزملاء التفاعل وإيصال هذه المناشدة إلى المسؤولين كأقل القليل من الواجب والعيش والملح".