آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:38م

رياضة

فيما شهدت توزيع أطقم ملابس رياضية على الفرق ال 18 المشاركة
سحب قرعة بطولة "الناصر" الرمضانية الثالثة لمنتخبات المنطقة الوسطى

الجمعة - 08 مارس 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

سحب قرعة بطولة "الناصر" الرمضانية الثالثة لمنتخبات المنطقة الوسطى

لودر (عدن الغد) عارف احمد

أجريت عصر اليوم الجمعة بقاعة مبنى مكتب التربية والتعليم بمدينة لودر مراسم سحب قرعة النسخة الثالثة لبطولة "الناصر" الكروية الرمضانية التي يشارك فيها 18 منتخبا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر - مودية - الوضيع) وتقام بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي)

وخلال مراسم سحب القرعة التي جرت بحضور مندوبي ورؤساء المنتخبات الـ 18 المشاركة، ألقى مدير مكتب تربية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر كلمة قدم فيها جزيل الشكر والتقدير للقائد ناصر عبدربه منصور هادي على مايقدمه لأبناء المنطقة الوسطى من خلال رعايته للمناشط والفعاليات الرياضية والشبابية بشكل عام..متمنيا من الجميع التعاون والمساهمة الفاعلة في إنجاح النسخة الثالثة وإخراجها بصورتها المعتادة كونها واحدة من أقوى البطولات على مستوى المنطقة الوسطى.

من جانبه رحب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على بطولة الناصر في نسخها الثلاث الشيخ امين العوسجي خلال كلمته بالحضور ونقل لهم تحيات العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية.. مشيرا إلى أهمية هذا الحدث الكروي المقبل في نسختها الثالثة..مستعرضا دور البطولة في إتاحة الفرصة لشباب ورياضي المنطقة الوسطى بالمنافسة الكروية الشريفة والتي تضفي طابعا مميزا للمسابقة.

عقب ذلك جرى مناقشة العديد من الجوانب التي تهم فعاليات البطولة والتي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.. ثم تم سحب القرعة والتي أسفرت عن المواجهات التالية :

*-*( اتحاد مودية *×* منتخب العين)...(منتخب الحضن *×* منتخب العواذل)...(منتخب شباب الناصر *×* منتخب اماجل)...(منتخب شباب لودر *×* منتخب جيل مودية)...( منتخب طوفان الأقصى *×* منتخب هلال الوضيع)...(منتخب صرة النخعين *×* منتخب زارة)...(منتخب البطان *×* منتخب صقور لودر)...(منتخب أحرار الوضيع *×* منتخب ملتقى لودر)...(منتخب دثينة *×* منتخب شباب مودية).

وقد حدد يوم الثالث من رمضان موعدا لإنطلاق فعاليات البطولة بلقاء بجمع بين منتخبي طوفان الأقصى وهلال الوضيع... كما جرى على هامش مراسم القرعة توزيع أطقم ملابس رياضية للمنتخبات المشاركة والبالغ عددها 18 فريقا مقدمة من راعي البطولة الرسمي العميد ناصر عبدربه منصور هادي.. وسيشهد يوم إنطلاق البطولة حفل افتتاح مميز على أرضية ملعب نادي عرفان المعشب بمدينة لودر والذي سيحتصن جميع مباريات النسخة الثالثة والتي ستقام ليلا تحت الأضواء الكاشفة.

حضر مراسم القرعة عضو المجلس الإداري لنادي عرفان حسين محمد دعسه ونجم كرة دثينة في الزمن الجميل الكابتن عبدربه مودش الشهير بكريست وأعضاء اللجنة المنظمة أديب الزهري وأحمد الحامدي وخالد اليزيدي وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.