آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-05:02م

مناسبات


المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية يهنئ الميسري بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا في اتحاد الجامعات العربية

الجمعة - 08 مارس 2024 - 06:04 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية يهنئ الميسري بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا في اتحاد الجامعات العربية

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم، برقية تهنئة ومباركة إلى رئيس جامعة أبين، الأستاذ، الدكتور، محمود أحمد الميسري، بمناسبة اختيار جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية.

وأشاد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة أبين برئاسة الميسري في سبيل النهوض بجودة العملية التعليمية والأكاديمية والارتقاء بمهام عملها بالشكل المطلوب والأمثل.

وأكد السعيدي في برقيته أن قبول جامعة أبين عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية يُعد فخرًا وانجازًا كبيرين للجامعة بشكلٍ خاص ومحافظة أبين والوسط الأكاديمي بشكلٍ عام.

وأشار السعيدي إلى أن قرار قبول جامعة أبين، كـ"عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية" يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس جامعة أبين الأستاذ، الدكتور محمود الميسري، ونوابه، ومنتسبو الجامعة بشكل عام، حتى يكون لـ"جامعة" أبين عضوية بين الجامعات العربية، والتي تأمل من خلالها أن تكون فعالة في شتى المجالات العلمية.

وجاء قبول جامعة أبين، كـ"عضوًا عاملًا في اتحاد الجامعات العربية" وفقًا للقرار رقم (12) في دورته السادسة والخمسين المستضافة من جامعة بغداد/ جمهورية العراق في الفترة من 23- 25 شعبان 1445 هـ الموافق 4-6 آذار 2024م.