آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

رياضة


مدير عام موزع يكرم الفريق الفائز ببطولة دوري "تحرير الأقصى" ويؤكد دعمه للجانب الرياضي في المديرية

الخميس - 07 مارس 2024 - 08:43 م بتوقيت عدن

مدير عام موزع يكرم الفريق الفائز ببطولة دوري "تحرير الأقصى" ويؤكد دعمه للجانب الرياضي في المديرية

تعز (عدن الغد) محمد العامري


كرًم مدير عام مديرية موزع رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالكريم أحمد علي حيدر ، اليوم الخميس، الفريق الفائز ببطولة دوري "تحرير الأقصى" والذي نظمه شباب موزع ، وذلك خلال حضوره المباراه الختامية ، على ملعب شباب موزع .


واحرز فريق السابع من اكتوبر المركز الأول في البطولة ، فيما أتى فريق سرايا القدس على المركز الثاني ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في ختام المباراه التي سادها جو من البهجة والحب بين الفريقين.

وبعد تتويج الفريق الفائز "السابع من اكتوبر" ، قام مدير عام المديرية ومعه الأمين العام للمجلس المحلي جميل المساح بتتويجه بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما توج فريق "سرايا القدس " الحاصل على المركز الثاني بالميداليات الفضية ، إضافة لتكريمه بالشهادات التقديرية لحكام البطولة واللجان المنظمة والمشرفة على الدوري.


وأشاد مدير عام موزع بجهود منظمي الدوري الرياضي والفرق المشاركة في البطولة ، مشيرا إلى أهمية الأنشطة الرياضية في المديرية ، مؤكدا دعمه الكامل للجانب الرياضي
الذي يعمل على إكساب الشباب اللياقةَ البدنية العالية والعقلية والمهارة والقوة الجسمانية.


في سياق متصل ، شهد مدير عام المديرية ، الحفل الختامي للدوري الرياضي - كرة القدم - الذي نظمته مدرسة الكويت النموذجية ، والذي جرى فيه تكريم الفريق الفريقين بالمركز الأول والثاني بالميداليات الذهبية والفضية.


رافق مدير عام المديرية في اختتام البطولة ، مدير فرع التربية والتعليم الأستاذ محمد القاسمي ومدير فرع الأشغال نجيب السيد والعديد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية.