آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-06:59م

أخبار عدن


اللواء الزُبيدي يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية ويشيد بدورهم في خدمة المجتمع

الخميس - 07 مارس 2024 - 05:06 م بتوقيت عدن

اللواء الزُبيدي يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية ويشيد بدورهم في خدمة المجتمع

عدن (عدن الغد) خاص


إلتقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه صباح أمس الأربعاء، بالاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء الزبيدي برئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم العمري، مُثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها بمعية الاتحاد في خدمة ودعم المجتمع.

وأشاد اللواء الزُبيدي بالدور الكبير والفعال الذي يقدمه الاتحاد في سبيل تعزيز التعاون والعلاقات بين المؤسسات والجمعيات المختلفة في ربوع الوطن، وتنمية قدرات المجتمع في المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية والمهنية.

وشدد اللواء الزُبيدي على دائرة إصلاح ذات البين وحث الاتحاد على مواصلة العمل بهذا الجانب وأن يكون لهم دور فعال في تقوية الروابط المجتمعية، وتعزيز العلاقات الأخوية، وذلك لأهميتها في بناء جيل مجتمعي متكاتف ومتماسك.

وحث اللواء الزُبيدي رئاسة الاتحاد على توطيد العلاقات بالجمعيات والمؤسسات والاعتماد على الداعمين، وتفعيل دور الأنشطة والبرامج.

كما حث الزبيدي رئاسة الاتحاد على التواصل مع المنظمات ومراكز الإغاثة الإنسانية، وتفعيل الجانب التنموي والمساعدة على الإسهام في رفع المستوى التعليمي، والتدريب المهني.

وخلال اللقاء قام رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري بشرح مفصل عن الصعاب التي تواجه الاتحاد وسلسة من المطالب، وبدوره وعد الزبيدي بالتعاون وفق الإمكانيات، كما حث بالسعي في تخفيف معاناة المجتمع، ووعد بتشجيع الأسر الفقيرة المنتجة في المجالات المهنية ودعمها بكل احتياجاتها، كما وعد بترميم مقر الاتحاد.

وفي ختام اللقاء قام رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري بتسليم اللواء الزُبيدي "درع تذكاري" تقديراً لجهوده في دعم الاتحاد وإنجاح برامجه وأنشطته في المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية والاجتماعية، ومتمنين له مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة الوطن والمجتمع.