آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:23م

أخبار عدن


معاقو عدن ينفذون وقفة احتجاجية أمام قصر معاشيق

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 09:43 م بتوقيت عدن

معاقو عدن ينفذون وقفة احتجاجية أمام قصر معاشيق

(عدن الغد)خاص:

نفذ المعاقين والمعاقات، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تضامنية أمام قصر معاشيق في العاصمة عدن مطالبين فيها رئيس مجلس الوزراء بالتدخل والتوجيه لإعادة، وتمكين مدير عام مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي والانتصار لقضيتهم التي وضعوها بين يديه ووضع حل لهذه المخالفات القانونية والإدارية وانتهاكات لدور الرعاية بالصحة وكان آخرها مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي.
واستنكر المعاقين ما قام به مدير مكتب الصحة العامة والسكان م / عدن بمعية اللجنة المكلفة منه باقتحام مركز الأطراف بالأطقم العسكرية والعسكر الحاملين للسلاح مما أثار الخوف لدى المعاقين من أطفال ونساء وجرحى الحرب.
هذا وقد وجه وزير الصحة العامة والسكان بحيبح مذكرة إلى وزير الدولة محافظ محافظة عدن بالمخاطبة باستمرار مدير عام مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي د. عبدالله القيسي في تكليفه بإدارة مركز الأطراف الصناعية بموجب التكليف الوزاري الصادر منه، وتوقيف أي تغييرات لا تخدم العمل المؤسسي لقطاع الصحة.
وأكد المتظاهرون من المعاقين بأن مدير عام مركز الأطراف القيسي تم تكليفه من قبل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.. مجددين دعوتهم إلى معالي رئيس مجلس الوزراء النظر والوقوف بعين الاعتبار لهذه الفئة الضعيفة من المجتمع، وتلمس أوضاعهم التي يعانون منها.