آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-03:01م

أخبار عدن

ضمن 12,300 سلة غذائية و10,800 كرتون تمر انطلاق اول قافلة الى ابين الخير
"أفران عدن" الخيرية تسيّر قافلة مساعدات غذائية رمضانية لمحافظة أبين

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 04:39 م بتوقيت عدن

"أفران عدن" الخيرية تسيّر قافلة مساعدات غذائية رمضانية لمحافظة أبين

عدن (عدن الغد) خاص



سيّرت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية نقلة بـ"أفران عدن"، يوم الأحد، قافلة مساعدات غذائية لمحافظة أبين، والتي تأتي ضمن برنامجها الرمضاني الخيري لدعم الأسر المحتاجة بسلال غذائية في أكثر من محافظة.

وتحتوي القافلة الغذائية المسيرة إلى محافظة أبين على 3,139 سلة غذائية، ومن المتوقع أن يستفيد من تلك المساعدات أكثر من 11,000 فرد من الأسر المتعففة في المحافظة.
وقال المدير التنفيذي لـ"أفران عدن" الخيرية الأستاذ سيف اليهري إن هذه القافلة تأتي ضمن برنامج الهيئة وأعمالها الموسمية خلال شهر رمضان، وفي إطار الحملة الرمضانية التي تنفذها كل عام، برعاية كريمة ودعم سخي من رجال الخير والمغتربين، وذلك تلبية لاحتياجات آلاف الأسر المتعففة وتخفيف معاناتهم المتراكمة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

وأضاف اليهري أن هذه الحملة الخيرية لهيئة الخليج وعدن الخيرية ممثلة بـ"أفران عدن" تُنفذ هذه الحملة للسنة الخامسة على التوالي، حيث نحاول من خلالها المساهمة وفقاً للإمكانيات المتاحة ومد يد العون للمحتاجين، والمساهمة في تخفيف معاناة الناس ولو بالشيء البسيط.

الجدير بالذكر أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية "أفران عدن الخيرية، في توسع وتطور دائم في مشاريعها الخيرية، والتي أهمها نقاط التوزيع "أفران عدن" الخيرية، ومشروع مستشفى عدن الخيري، وغيرها من المشاريع النوعية.