آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار عدن


نادي رجال الأعمال يؤكد دعمه لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 10:42 ص بتوقيت عدن

نادي رجال الأعمال يؤكد دعمه لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

((عدن الغد))خاص:

واصلت مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع، ممثلة برئيستها نسيم أحمد، تكريم الشخصيات والجهات المساهمة في إنجاح مشروع (إشراك النساء في الدعم الوطني)، الذي تنفذه المؤسسة بدعم وتمويل منظمة البحث عن أرضية مشتركة.

حيث كرمت مؤسسة أرمان، اليوم الثلاثاء، نادي رجال الأعمال في عدن؛ على تعاون التجار ومنتسبي النادي في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين، والوقوف إلى جانبهم في قضية التوظيف بالقطاع الخاص.

وتم التكريم بحضور رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة نادي رجال الأعمال سمير بانافع، ورجل الأعمال وعضو مجلس الإدارة معروف بلفقيه، والمدير التنفيذي لنادي رجال الأعمال الدكتورة سارة محفوظ علوان.

وخلال التكريم، أكد منتسبو النادي وقوفهم إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين، وتذليل التحديات أمامهم لإثبات أنفسهم، وتسهيل توظيفهم في القطاع الخاص.

من جانبها، شكرت رئيسة مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع، نسيم أحمد، نادي رجال الأعمال على مبادرتهم في توظيف عدد من ذوي الاحتياجات من أصحاب التخصصات وخريجي الجامعات.

كما أثنت على واستعداد نادي رجال الأعمال في تسهيل عملية تدريب وتأهيل ذوي الإعاقة تمهيدا لاستيعابهم في الشركات والقطاع الخاص.