آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:23ص

أخبار عدن


مناقشة رسالة هي الأولى من نوعها .. "محمد المزمبر" يحصد الماجستير بإمتياز من جامعة عدن

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 03:46 م بتوقيت عدن

مناقشة رسالة هي الأولى من نوعها .. "محمد المزمبر" يحصد الماجستير بإمتياز من جامعة عدن

عدن(عدن الغد)نظير كندح

حصد الباحث/ محمد صالح عبدالله شيخ "محمد المزمبر البطاني" شهادة الماجستير بتفوق من كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - جامعة عدن عن رسالته الموسومة بـ( أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية في سلوك المواطنة التنظيمية - دراسة ميدانية لعينة من العاملين في دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع ).

وقد منحت اللجنة العلمية المشرفة على رسالة الباحث "محمد المزمبر البطاني" درجة الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف خلال المناقشة العلمية العلنية التي شهدتها صباح اليوم الثلاثاء قاعة كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وتكونت اللجنة من أ. مشارك د. محمد عبدالرشيد علي زميلان رئيساً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن وعضوية كل من أ. مشارك د. صلاح عمر بلخير عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة حضرموت و أ. مساعد د. عيسى سالم الأحمدي عضواً ومناقشاً داخلياً من جامعة عدن.

وحازت رسالة الباحث "البطاني" أثناء مناقشتها على إهتمام اللجنة والحاضرين لما تضمنته من نتائج هامة في إطار النتائج التي تضمنتها العينات الميدانية حول أثر الدراسة وموضوع الرسالة الأولى من نوعها بحسب إقرار اللجنة العلمية المشرفة.

نهنئ الباحث "محمد المزمبر البطاني" ونتمنى له التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية القادمة.

حضر المناقشة العميد ركن/ عبدالله أحمد الجحافي _ نائب مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع ورئيس عمليات مركز الألغام في الجمهورية العقيد ركن/ محمد الدوبلي البطاني ووكيل مساعد مصلحة الهجرة والجوازات العميد/ محمد أحمد الإسرائيلي وعميد كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية بجامعة عدن د. علي ناصر الزامكي وأمين عام الكلية د. صالح العبد الحوشبي وأستاذ كلية الحقوق بجامعة عدن ومدير البرامج في المعهد الديمقراطي الأمريكي د. حسام الجعدني ومدير عام مديرية خورمكسر سابقاً أ. ناصر محمد الجعدني ونائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن أ. مراد الشعيراء ومسجل عام جامعة عدن سابقاً د. فهد المارمي وممثل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أ. أمين صالح المزمبر وجمع من الأساتذة والباحثين والطلاب وأصدقاء الباحث "محمد البطاني".