آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


مدير التربية يتفقد إنتظام وسير العملية التعليمية في عدد من مدارس المدينة لودر

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 10:57 ص بتوقيت عدن

مدير التربية يتفقد إنتظام وسير العملية التعليمية في عدد من مدارس المدينة لودر

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تفقد صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ علي عبدالله ناصر قاسم اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر إنتظام وسير العملية التعليمية في عدد من مدارس التعليم الأساسي ناجي وعبود والصديق وعوض موسى والشهداء وخاصة الصفوف الأولية من 1_3 .

وخلال الزيارة التفقدية التقى مدير مكتب تربية لودر بإدارات ومعلمي ومعلمات المدارس المذكورة بعالية وأستمع منهم إلى أبرز الصعوبات والمشاكل التي تواجههم أثناء سير العملية التربوية والتعليمية ، والزمهم بالانضباط والالتزام للدوام المدرسي حسب توجيهات ونصوص التعاميم المرسلة الينا من الوزارة والمحافظة أبين .

حيث أوضح الأستاذ علي اليافعي دور قيادة مكتب التربية لودر إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ جمال صالح علعلة مدير عام المديرية في إنتشال التعليم في كل مدارس المديرية ، وفقاً ولإستراتيجية مدروسة تضمن مستقبل مزدهر لإبنائنا جميعاً .

وأضاف بضرورة الأهتمام بالصفوف الاولية من التعليم التي تعد هي الاساس والقاعدة الأولى لمستقبل التلميذ .

كما أطلع كذلك على الصفوف الدراسية في تلك المدارس ولاحظ إنضباط وإلتزام التلاميذ للدراسة ، وحثهم على التحصيل العلمي وحب التعليم .

وفي ختام زيارته تقدم مدير التربية بشكره الوافر لكل الادارات المدرسية ولمعلمي ومعلمات ومجالس الآباء في مدارس ناجي والصديق وعبود والشهداء وعوض موسى ، وتحية خاصة قدمها الأستاذ علي اليافعي لكل المعلمين والمعلمات المتطوعين على الجهود التي تبذل من قبلهم والذين لإزالوا في الميدان ، ودعا الجهات ذات العلاقة الأهتمام بهم وسرعة صرف مستحقاتهم .

رافق مدير تربية لودر الأستاذ جمال المداري والأستاذ الخضر البرهمي