آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:23م

أخبار عدن


مدراء مدارس صيرة ورياض الاطفال تكرم مربي الأجيال عوض مبجر

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 09:09 ص بتوقيت عدن

مدراء مدارس صيرة ورياض الاطفال تكرم مربي الأجيال عوض مبجر

(عدن الغد)خاص:

نظمت يوم الاثنين الموافق ٤ مارس ٢٠٢٤م، ثانوية باكثير النموذجية بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن حفل تكريمي للأستاذ القدير عوض بن عوض مبجر، وكيل محافظة عدن لقطاع التربية والتعليم.

الحفل، الذي نظمته الثانوية بالتعاون مع مدارس مديرية صيرة للتعليم الثانوي والأساسي ورياض الأطفال، شهد حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية ومدراء المدارس والرياض، بما في ذلك الدكتور محمود نجيب بن جرادي، مدير عام مديرية صيرة، والعقيد نبيل عامر، قائد شرطة كريتر، والأستاذة ضحى الشيباني، القائمة بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة، والشخصية الاجتماعية علي عبيد الصلاحي، رئيس مجلس الآباء بمحافظة عدن ومديرية المنصورة.

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الجنوبي. ثم ألقت الأستاذة انتصار السقاف، مديرة المدرسة، كلمة ترحيبية بالحضور والمكرم.

أشاد الأستاذ عوض مبجر باللفتة الكريمة من مدارس ورياض الأطفال في المديرية، وأكد أنه سيظل جنديًا مخلصًا لخدمة التربية والتعليم في محافظة عدن ومديرية صيرة.

ألقى الدكتور محمود بن جرادي، مدير المديرية، كلمة أشاد فيها باللفتة الكريمة، وقال: "اليوم أرى جميع المدراء أمام عيني". وأشاد بجهود الأستاذ عوض خلال عمله في المديرية، وقال: "عملنا كفريق واحد، وسادت الروح العالية لإنجاز مهامنا في المديرية".

تلا ذلك الأغاني المعبرة عن الفرح للأستاذ عوض، وعرض سكتش مسرحي، وأغنية فرائحية لأطفال روضة الصهاريج.

ألقت الأستاذة سيناء، مديرة مدرسة باحميش، كلمة عن مدراء مدارس صيرة ورياض الاطفال ذكرت فيها مناقب الأستاذ عوض وتعاونه وتسهيله لعمل معظم مدارس مديرية صيرة.

و تم تكريم الأستاذ عوض مبجر من قبل مدارس ورياض الأطفال في مديرية صيرة، وتكريم خاص من إدارة ومعلمي ومعلمات ثانوية باكثير النموذجية. ألقى الأستاذ عبدالكريم عبدالله إسماعيل، كلمة المدرسة التي أشاد فيها بجهود الأستاذ عوض التي استمرت ثلاثة عشر عامًا، حيث استفاد من العلم والمعرفة من مدراء ونواب الثانوية كمعلم ووكيل. وأكد أن الأستاذ عوض كالسمكة التي لا تستطيع العيش خارج التربية، وفي وسط هذه الكوكبة، انبثق شعاع الأمل للتربية والتعليم.

في الختام، تم عرض فيديو يستعرض فيه دور الأستاذ عوض في مدارس صيرة ورياض الأطفال، وتم التقاط صورة جماعية للحضور.