آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:24ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية كرش القبيطة يلتقي فريق لجنة الصليب الاحمر الدولية

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 09:06 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية كرش القبيطة يلتقي فريق لجنة الصليب الاحمر الدولية

(عدن الغد)ماجد الطاهري:

التقى الاستاذ عماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة يوم امس، بفريق لجنة الصليب الاحمر الدولية.

وخلال اللقاء يوم الاثنين بالمركز الصحي بـ كرش اطّلع السيد عباس ابراهيم والدكتورة "اكونبي"مشرفة الصحة بلجنة الصليب الاحمر والدكتور "هيوليت"مساعد منسق الصحة باللجنة على مجمل خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها المركز الصحي كرش للمواطنين.

كما بحث اللقاء بحضور الدكتور عبدالحميد حميد سعيد مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة بالمديرية والدكتور منصور علي سيف مدير المركز الصحي كرش أهم الإحتياجات الأساسية التي يفتقر اليها المركز الصحي والتي من شأنها أن تمكِّن من تقديم الخدمات الصحية للمرضى بشكل أفضل.

كما اوضح الاخ مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم للفريق الزائر نتائج المذكرة المرفوعة من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد سعيد جازم والمدير العام للمحافظة ولوزارة الصحة العامة والسكان بالجمهورية والمتعلقة بطلب تأهيل المركز الصحي الى مستشفى ريفي، داعيا منظمة لجنة الصليب الاحمر الى دعم المركز الصحي من حيث رفده بالكادر الصحي مع توفير الحوافز المالية وكذا توفير الأدوية خاصة مايتعلق منها بعلاج الأمراض المزمنة كـ امراض القلب والضغط والسكري.

من جانب اخر ناقش المدير العام مع فريق المياه ونزع الألغام بلجنة الصليب الاحمر أولوية مشاريع المياه وكذا مسح المناطق المشتبه بوجود الألغام فيها ابتداء من قرية الدكم وصولا الى الشريجة.

حضر اللقاء النقيب صالح محسن علي العامري ضابط أمن جبهة كرش وعن الوجاهات الاجتماعية حضر الشيخ السلال مصلح.