آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار عدن


مدارس صيرة للتعليم الأساسي والثانوي ورياض الاطفال تكرم وكيل محافظة عدن لقطاع التربية والتعليم

الإثنين - 04 مارس 2024 - 07:00 م بتوقيت عدن

مدارس صيرة للتعليم الأساسي والثانوي ورياض الاطفال تكرم وكيل محافظة عدن لقطاع التربية والتعليم

عدن(عدن الغد)علي خميس:

في احتفالية مميزة، كرمت ثانوية باكثير للبنات وعدد من مدارس مديرية صيرة للتعليم الثانوي والاساسي ورياض الاطفال، اليوم، الأستاذ عوض بن عوض مبجر وكيل محافظة عدن لقطاع التربية والتعليم، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة القطاع التعليمي في المحافظة.
وعبر الوكيل مبجر عن شكره وتقديره لثانوية باكثير ومدارس صيرة على هذا التكريم، معتبراً إياه "حافزاً لمواصلة العمل بجد وإخلاص من أجل الارتقاء بالقطاع التعليمي في عدن".
وأكد مبجر على التزامه بالعمل على حلّ جميع التحديات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة.. موضحاً أنه سيواصل بذل كل ما في وسعه لضمان حصول جميع الطلاب على تعليم ذي جودة عالية.
من جانبه أشاد مدير عام مديرية صيرة، الدكتور محمود بن جرادي، بأدوار الوكيل مبجر، في خدمة قطاع التعليم، واصفاً إياه بـ"القائد الملهم الذي بذل جهوداً جبارة في سبيل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في عدن".
وأشار بن جرادي إلى أن مبجر ساهم بشكل كبير في تحسين بيئة التعلم وتوفير احتياجات المدارس من الكوادر التعليمية والمواد الدراسية..مضيفاً أن "ذلك انعكس إيجاباً على مستوى التحصيل العلمي للطلاب في مختلف المراحل التعليمية".
حضر التكريم القائم بأعمال مكتب التربية والتعليم بصيرة ضحى الشيباني، وعدد من مدراء مدارس ورياض الأطفال وشخصيات تربوية واجتماعية بمديرية صيرة.