آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


عضو مجلس القيادة "المحرمي" يطلع على سير العمل في مصافي عدن ويؤكد أهمية استعادة دورها الريادي

الإثنين - 04 مارس 2024 - 05:20 م بتوقيت عدن

عضو مجلس القيادة "المحرمي" يطلع على سير العمل في مصافي عدن ويؤكد أهمية استعادة دورها الريادي

عدن الغد /خاص

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، اليوم الإثنين في قصر معاشيق بالعاصمة عدن، بالمدير التنفيذي لشركة مصافي عدن م. أحمد مسعد سعيد.

واطّلع المحرمي خلال اللقاء على سير الأعمال في المصفاة، ومستوى الإنجاز في إعادة تأهيل المصفاة والسُبل والآليات الكفيلة باستعادة نشاطها، وفقاً لما كانت عليه قبل اندلاع الحرب.

وتطرق اللقاء، إلى مستحقات المصفاة لدى الجهات الحكومية خلال الفترة الماضية، وكذلك إعادة تشغيلها كمنطقة حرة كما كانت خلال الفترة السابقة.

وقال أبو زرعة، إن "المصفاة تمثل صرحاً اقتصادياً وطنياً مهماً، وتحظى بأولوية ودعم خاص من قِبل مجلس القيادة الرئاسي، لتستعيد دورها الريادي في خدمة الوطن"، مؤكداً أهمية توحيد الجهود وتظافرها من أجل النهوض بمصافي عدن وتمكينها من القيام بمهامها.

وشدد النائب المحرمي، على مضاعفة الجهود وإعادة اعتماد نشاط المصفاة كمنطقة حرة، منوهاً بأنه لا خلاص من الإفرازات المدمرة التي أفرزتها الحرب على المؤسسات الإيرادية في البلاد، إلا بالعودة إلى المسار الصحيح وبتكاتف الجميع.

من جانبه، ثمن المدير التنفيذي لمصافي عدن، جهود النائب المحرمي في اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير الأعمال وتذليل الصعاب لإعادة الدور الريادي للمصفاة.