آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


برئاسة العطاس.. مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري

الإثنين - 04 مارس 2024 - 03:14 م بتوقيت عدن

برئاسة العطاس.. مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري

(عدن الغد)خاص:

عقد مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن، اليوم الاثنين، اجتماعه الدوري لشهري يناير وفبراير 2024 برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.
وفي مستهل الاجتماع الذي عُقد في مبنى نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، هنأ الدكتور العطاس الحاضرين جميعًا وكافة منتسبي الجامعة بقرب حلول شهر رمضان المُبارك.. متمنيًا للجميع موفور الصحة والسعادة، مشيدًا بجهودهم المبذولة في انجاز المهام الموكلة لهم خلال العام المنصرم 2023، وفي مقدمتها تيسير مسيرة الطلاب الجامعية، وتوفير كل ما يعمل على رفع مستوى التحصيل العلمي لديهم في جميع المجالات.
كما أشاد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بجهود الكليات في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24، الذي أُقيم برعاية كريمة من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، وبمشاركة فاعلة من المجالس الطلابية في كليات الجامعة.
وحث العطاس جميع الكليات على ضرورة المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات المركزية أسبوع الطالب الجامعي، والتي ستقام خلال الفترة من 5-15 رمضان المقبل بالتعاون والتنسيق مع اتحاد طلاب جامعة عدن..مشددًا على أهمية الالتزام بالتقويم الجامعي للعام الدراسي 2024/2023 والتقيد بالمدد المتعلقة بالاجازات والعطل وإبلاغ الطلبة والمدرسين بذلك.
وناقش المجلس في سياق اجتماعه جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله من بينها تقرير عن امتحانات الفصل الأول الدور الثاني للعام الدراسي 2024/2023 والتقرير السنوي لمجلس شئون الطلاب لعام 2023 وتقرير عن أسبوع الطالب الجامعي الـ24 بالإضافة إلى التقرير والخطة السنوية للإدارات العامة في شئون الطلاب وٱلية عمل منظومة شئون الطلاب- السجل الأكاديمي- للطلاب الدارسين والخريجين وغيرها من المواضيع، وصادق المجلس على كافة التقارير التي استعرضت خلال الاجتماع.
كما ناقش المجلس جملة من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالعملية التعليمية من بينها السجل الاكاديمي وبرنامج الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي والتقويم الجامعي لما تبقى من الفصل الدراسي الثاني الجاري وبعض القضايا الطلابية واتخذ بشأنها ما يلزم من إجراءات.