آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:13م

أخبار عدن


عدن .. المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني يحتفي بذكرى تأسيسه

الإثنين - 04 مارس 2024 - 12:43 م بتوقيت عدن

عدن .. المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني يحتفي بذكرى تأسيسه

عدن (عدن الغد) نور علي صمد



برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني امس في العاصمة عدن، حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه

وفي بداية الحفل نقلت الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني تهاني اللواء عيدروس الزبيدي للحاضرين بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على تأسيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني أحد روافد العمل المدني .

مشيرة إلى الأهمية الكبيرة التي يمثلها هذا المجلس في الوقت الحالي والذي يضم كافة منظمات المجتمع المدني التي تعمل في كافة المجالات الإنسانية والمجتمعية والتي اضحت اليوم تلعب دورا هاما لايستهان به في حياة المجتمع .

مؤكدة حرص اللواء عيدروس الزبيدي والمجلس التنسيقي الاعلى على تمكين كافة النساء في تبوء المناصب القيادية المحلية والعليا حتى تكون شريكه فاعلة إلى جانب أخيها الرجل في عملية البناء والتنمية مع ضرورة وجود دورات تأهيلية وتدريبية لها وفي كافة المجالات حتى تكون قادرة على قيادة المرحلة الحالية والقادمة بكفاءة واقتدار .

لافتة إلى وجود علاقة مشتركة بين المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني والمنظمات الأجنبية العاملة في نفس المجال وذلك من أجل الاستفادة من خبراتهم العملية وتجاربهم المختلفة في مجال العمل الانساني والمجتمعي وكذا الحصول على دعم لمشاريعنا المختلفة وبما يتلائم مع متطلباتنا من أجل خدمة مجتمعنا .

شاكرة الدعم اللامحدود والمتواصل من قبل قيادتنا السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للمجلس التنسيقي الاعلى من أجل الاستمرار في أداء مهامه وبما يخدم المجتمع .

داعية المنظمات والمؤسسات المنضوية تحت إطار المجلس العمل بتفان وعزيمة وبروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة له وبما يلبي امال وطموحات مجتمعنا

كما القت نائب رئيس المجلس التنسيقي الأعلى ليلى باشيملة والدكتورة ياسمين باغريب رئيس مؤسسة لاجلك يا عدن كلمتين تطرقتا فيهما إلى اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة كونها تمثل حافزا كبيرا للجميع و مشعلا مضيئا للاستمرار في طريق اداء عملنا ومهامنا التي أوكلت لنا من قبل قيادتنا السياسية وقيادة المجلس التنسيقي الاعلى والمتمثلة خدمة كل أطياف مجتمعنا وفي مقدمتهم النساء ..
شاكرةً كل من أسهم في إقامة هذا الحفل والذي عبر عن مدى حرص الجميع على أهمية مجلسنا والاحتفاء بذكرى تأسيسه