آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:46م

أخبار المحافظات

تقديراً لجهودها في المجال الإنساني :
مؤسسة شباب أبين تحصل على شهادة الجودة الدولية الايزو ISO (2015-9001)

الإثنين - 04 مارس 2024 - 12:37 م بتوقيت عدن

مؤسسة شباب أبين تحصل على شهادة الجودة الدولية الايزو ISO (2015-9001)

ابين (عدن الغد) نظير كندح






منحت شركة "أوتابو" مؤسسة شباب أبين شهادة الايزو الدولية للجودة ISO (9001-2015) ذات النظام الكندي المعتمد عالمياً تقديراً لجهودها المبذولة في إطار العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي شهده مقر المؤسسة بمدينة جعار في مديرية خنفر بحضور مديري عموم مكاتب الشؤون الإجتماعية والعمل أ. يحيى اليزيدي والتخطيط والتعاون الدولي أ. وضاح حماص.

حيث تم منح المؤسسة هذه الشهادة بعد فحص وتدقيق نظامها الداخلي والمشاريع التي نفذتها في إطار الأعمال الإنسانية والتنموية على مدى سنوات عملها في عدد من محافظات البلاد بحسب م. نصار المحفدي المدقق الخارجي لدى الشركة المتخصصة في منح الشهادة.

هذا وتعد مؤسسة شباب أبين من أوائل المؤسسات العاملة في المجال الإنساني التي تمنح شهادة الجودة الايزو الدولية على مستوى محافظة واليمن ككل.

وفي ختام الحفل قدم رئيس مؤسسة شباب أبين أ. حمدي سالم منصور الشهادات التقديرية لـكل من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة أ. وضاح حماص ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة أ. يحيى اليزيدي وونائب رئيس مركز أبين الإعلامي/ نظيركندح وعدد من الاعلاميين والصحفيين نظير إسهاماتهم في المجال الإنساني.

تجدر الإشارة إلى أن منح مؤسسة شباب أبين لشهادة الايزو تزامن مع الذكرى الحادية عشر لتأسيسها.