آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

شكاوى الناس


مناشدة لإنقاذ حياة طفل مصاب بتضيق في المريء ويحتاج لإجراء عملية جراحية في الهند

الأحد - 03 مارس 2024 - 11:37 م بتوقيت عدن

مناشدة لإنقاذ حياة طفل مصاب بتضيق في المريء ويحتاج لإجراء عملية جراحية في الهند

رصد(عدن الغد)خاص:

ناشد المواطن محمد عبدالقوي ثابت احمد السعدي وهو من أبناء مديرية يافع رصد فاعلي الخير والعطاء واصحاب القلوب الرحيمة ومحبي الاجر والثواب انقاذ حياة ابنه عبدالله البالغ من العمر سنتين المصاب بتضيق شديد في المريء ادى إلى صعوبة في إنتقال الطعام مابين البلعوم والمريء.
;
وحسب الفحوصات والأجهزة والتقارير الطبية المرفقة فقد تم علاج الطفل عبدالله في عدد من المستشفيات في صنعاء وعدن وكلفت والده مبالغ كبيرة ولكن دون جدوى.

لذلك نصحه الأطباء والمشرفين على علاجه أنه لابد من سفره ونقلة الى الخارج لمتابعة علاجه وإجراء له عملية جراحية كبيرة ومعقدة وهي استئصال مكان التضيق وتوصيل المريء في مركز متخصص بالخارج.

فتم ارسال نسخه من تقارير علاج الطفل إلى الهند وتم تحديد التكلفة الإجمالية للعملية والعلاج والسفر مبلغ قد يصل الى 25 الف دولار.

ولكن ظروف والد الطفل غير قادر على تحمل تكاليف العملية الجراحية ونفقات السفر الاخرى.;

أملنا في الله وفيكم في الأيام من شهر شعبان ومقبلين على شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك أن يتم التجاوب مع هذه المناشدة الإنسانية ومساعدته في إجراء العملية الجراحية لابنه عبدالله وذلك من خلال جمع التبرعات كلاً حسب قدر استطاعته وبما تجود به نفسه لقوله تعالى (وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند اللَّه)، ويقول ﷺ: (ما نقص مالٌ من صدقةٍ).

ولمساعدته يمكن التواصل على ارقام والد الطفل محمد عبدالقوي ثابت احمد السعدي الجوال:
;734610976
الموبايل:
770276708

للتحويل باسم والد الطفل/محمد عبدالقوي ثابت احمد السعدي رقم حساب (12221517) لدى بن صميدع للصرافة والتحويلات.


*من عبدالحكيم الصيعري