آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-06:46م

رياضة


الزمالك يتغلب على النصر في افتتاح دوري الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضاني بباتيس

الأحد - 03 مارس 2024 - 10:38 م بتوقيت عدن

الزمالك يتغلب على النصر في افتتاح دوري الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضاني بباتيس

ابين (عدن الغد) احمد بن طالب




أفتتح عصر اليوم الاحد الموافق 3 مارس 2024 دوري الشهيد عبداللطيف السيد الرمضاني بباتيس بدعم من مصنع الاسمنت وتنظيم وإشراف رابطة باتيس الرياضية ، وبمشاركة 16 فريقا" قسمت إلى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل في اطار المجموعة الواحدة.

تغلب فريق الزمالك باتيس على فريق النصر باتيس بهدفين دون رد في مباراة الافتتاح التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد على ملعب نادي السد بباتيس.

شهدت المباراة حماس ونديه وتنافس قوي بين الفريقين اضاع فريق الزمالك فرص متاحه لتهديف ، وكذلك النصر الذي حاول الوصول إلى مرمى الزمالك لكن هجماته كانت تفتقد لتكميل..لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي.

جاء الشوط الثاني بشكل مفاجئ على فريق النصر الذي تلقى هدفين خلال دقيقتين بعد مرور اقل من عشر دقائق من زمن الشوط الثاني سجل الهدف الاول لاعب " فادي اللحجي" واضاف الهدف الثاني اللاعب المحترف "بكري العمودي" من تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء ، فيتراجع مستوى فريق النصر..لاسيما بعد طرد لاعب النصر بكرت احمر من قبل حكم المباراة.."وسيم حسين" فيزداد الضغط على النصر ، ورقم تاخرهم بهدفين والنقص العددي الا انهم حاولوا الوصول إلى مرمى الزمالك من خلال شن الهجمات المستمرة والضغط على حامل الكرة ، لتاتي صافرة حكم المباراة معلنا" عن نهاية المباراة بفوز الزمالك على النصر بنتيجة (2-0)

أدار المباراة تحكيميا":-
وسيم حسين /ساحة.
بسام فتيني/مساعد اول.
عبده كريف/مساعد ثاني.
معلق المباراة الكابتن ناصر محسن العطوي.

حضر المباراة:-
دائرة التوجيه المعنوي للواء المقاومة الجنوبية والممثل أ. عبدالرقيب السنيدي.
وشؤون الافراد أ. حسين الشنبكي.
رئيس نادي حسان/فاروق ابو جميل.
الكابتن محمد سعيد.
ومحمود الجوهري.