آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:10م

رياضة


شباب اللسك يتأهل بالعلامة الكاملة الى دور 32 من بطولة كأس حضرموت الثامنة

الأحد - 03 مارس 2024 - 09:12 ص بتوقيت عدن

شباب اللسك يتأهل بالعلامة الكاملة الى دور 32 من بطولة كأس حضرموت الثامنة

سيئون(عدن الغد) جمعان دويل:

حقق فريق شباب اللسك فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق اتحاد حورة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم عصر يوم السبت 2 مارس على ارضية ملعب الاستاذ الاولمبي بسيئون في نهائي المباريات التمهيدية للمجموعة السابعة لبطولة كأس حضرموت الثامنة التي تنظمها لجنة كأس حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي برعاية اعلامية للبطولة شركة العمقي واخوانه للصرافة.

وبتلك النتيجة رفع شباب اللسك رصيده الى 9 نقاط من ثلاث مباريات فوز، فيما بقي رصيد اتحاد حورة خالي من النقاط.

وباختتام مباريات المجموعة السابعة تأهل عنها فريق شباب اللسك برصيد 9 نقاط بطلا للمجموعة وفريق الريان بساه حل وصيفا والمركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزان وخسارة، فيما غادر المجموعة فريق الاحرار بتاربة برصيد 3 نقاط من خسارتان وفوز ومعه فريق اتحاد حورة برصيد صفر من النقاط بتلقيه ثلاث خسائر.

في شوط المباراة قدم الفريقان اداء متوسط وتبادلا فيه الهجمات التي كانت اكثر خطورة لمهاجمي اللسك وكانت العارضة والقائم الايمن لمرمى اتحاد حورة تتصدى للعديد من تسديدات مهاجمي اللسك اضافة الى تألق حارس اللسك في التصدي لتلك التسديدات حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اي في الدقيقة ٤٨، ومن كرة عرضية وراسية مهاجم اللسك الاعب / بشار مبارك مسعود يسكنها شباك مرمى الاتحاد معلنا العدف الاول للسك فيما كانت الهجمات المرتدة لاتحاد حورة تفتقد للمسة الاخيرة لترجمتها لأهداف. لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم اللسك بهدف.

وفي شوط المدربين الشوط الثاني خرج لاعبي اتحاد حورة باندفاع وحماس بالسيطرة على منتصف الميدان وكان لهم ما ارادوا في تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة من انطلاقة الشوط الثاني من هجمة سريعة في العمق الدفاعي لشباب اللسك عبر لاعبه / حسن مبارك واصل. تواصلت الهجمات بين الفريقين وسنحت فرص عديدة لهما لكن عشوائية التسديد وعدم التركيز لمهاجمي الفريقين، وفي الدقيقة ٧٩، ارسل مهاجم اللسك البديل اللاعب/ غالب سالم العامري يرسل كرة من خارج قوس الثمان عشر ياردة باتجاه مرمى اتحاد حورة فوقية مستغلا تقدم الحارس لتسكن شباك المرمى معلنة الهدف الثاني وسط فرحة لاعبي والجهاز الفني للسك، وفي الدقيقة ٩٠ يطرد حارس اتحاد حورة بالكرت الاحمر المباشر، لسوء سلوك فيما اكتمل عدد البدلاء من الاحتياط وبقي حورة يلعب بعشرة لاعبين بعد حل الظهير الايمن للفريق حارس مرمى اتحاد خلال الوقت بدل الضائع المحتسب من قبل حكم المباراة بست دقائق لتنتهي المباراة بفوز شباب اللسك بهدفين مقابل هدف لاتحاد حورة.

ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم الدولي / محمد باصالح وساعداه على الخطوط. مساعد اول الحكم / حسن بن قفلة، ومساعد ثاني الحكم / بشار سالم، والحكم فهمي قنيزع ، حكم رابع، راقب المباراة اداريا / قرزي الزبيري، ومقيّما للحكام / علي قندوس //.