آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:33م

أخبار المحافظات


الإعلان عن إقامة المسابقة الثقافية الرمضانية للتربوي الراحل ثابت بدر

الأحد - 03 مارس 2024 - 09:06 ص بتوقيت عدن

الإعلان عن إقامة المسابقة الثقافية الرمضانية للتربوي الراحل ثابت بدر

(عدن الغد)خاص:

أعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة الرمضانية الثقافية للفقيد الشخصية التربوية القديرة الأستاذ ثابت بدر ناصر للعام 1445هـ والتي تقام في وادي ذي ردم في مديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج للموسم الثالث على التوالي، وبرعاية كريمة من الاستاذ مشعل سيف جيوب الداعري وبالتنسيق مع اسرة الفقيد عن إقامة المسابقة مساء الخامس من رمضان.

وتأتي مسابقة هذا العام بحلة جديدة ، حيث تم توسيع المشاركة لتشمل المناطق الراغبة في المشاركة من مديريات ردفان الأربع، بعد أن كانت المسابقتان السابقتان مقتصرتين على مناطق وادي ذي ردم، مسقط رأس الفقيد.

وأعلنت اللجنة أنه سيتم قبول طلبات المشاركة ابتداءً من يوم السبت 2 مارس 2024، وذلك عبر التواصل على رقم الهاتف المحمول : 773548263

ويتزامن إقامة هذه الفعالية الثقافية الرمضانية في موسمها الثالث مع الذكرى الثالثة لرحيل الفقيد، تخليداً لروحه ومناقبه خلال مسيرة حياته المليئة بالعطاء في خدمة الوطن، التي قضاها معلماً ومربياً فاضلاً للأجيال، ويعتبر من أبرز رواد الحركة التربوية في ردفان بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

وتمثل هذه المسابقة الرمضانية، التي يشرف عليها نخبة من الكوادر المتميزة، حدثاً يجمع بين التقدير لفقيد الحركة التربوية، وتنشيط القدرات العقلية في مجال العلم والمعرفة، والمنافسة الشريفة بين الفرق في أجواء رمضانية يغلب عليها التفاعل والانسجام والوئام الاجتماعي والحضور الجماهيري.

وحظيت هذه المسابقة منذ انطلاقتها باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل النخب الأكاديمية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية والقيادات السياسية والناشطين ومنظمات المجتمع المحلي.


من .. رائد الغزالي