آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

رياضة


فينيسيوس يفرض الصمت في ميستايا.. ويعود بالريال من بعيد

الأحد - 03 مارس 2024 - 07:49 ص بتوقيت عدن

فينيسيوس يفرض الصمت في ميستايا.. ويعود بالريال من بعيد

(عدن الغد)متابعات:

حسم التعادل (2-2) مواجهة فالنسيا وضيفه ريال مدريد، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، على ملعب ميستايا.

وأحرز هوجو دورو ورومان ياريمتشيوك هدفي فالنسيا، في الدقيقتين 27 و30، بينما سجل لريال مدريد نجمه فينيسيوس جونيور "ثنائية"، في الدقيقتين (45+5) و76.

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الليجا، كما رفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الثامن.

وجاء أول تهديد في المباراة من قبل الضيوف، في الدقيقة 16، عندما أرسل داني كارفاخال كرة عرضية من الطرف الأيمن، ارتقى كامافينجا وسددها بالرأس، لكن الحارس مامارداشفيلي أمسك بالكرة.

ونجح دورو في تسجيل الهدف الأول لفالنسيا، في الدقيقة 27، بعد تمريرة من بيريز لزميله، الذي وجه ضربة رأسية في شباك الحارس أندري لونين.

وبعد 3 دقائق فقط، أضاف ياريمتشيوك الهدف الثاني للخفافيش، عندما استغل تمريرة خاطئة من كارفاخال إلى لونين، ليراوغ الأخير قبل أن يضع الكرة بسهولة في الشباك.

واقتنص فينيسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة (45+5)، حينما استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله رودريجو.

وصاح جمهور فالنسيا ضد البرازيلي بعد الهدف، بينما وقف الأخير في منتصف الملعب، ورفع يده اليسرى في لفتة مناهضة للعنصرية، التي يعتبر أنه يتعرض لها من جانب مشجعي الخفافيش.

وتألق الحارس مامارداشفيلي في التصدي بقدمه لتسديدة من جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، في الدقيقة 54.

وجاء الرد من دييجو لوبيز بتسديدة، تألق لونين في التصدي لها بالقدم أيضا، في الدقيقة 59.

ونجح فينيسيوس في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد (2-2)، في الدقيقة 76، عندما تلقى كرة عرضية من إبراهيم دياز، وارتقى وصوب في الشباك.

وتعرض الغيني مختار دياخابي، لاعب فالنسيا، لإصابة قوية خلال التحام مع تشواميني، لاعب ريال مدريد.

وهرع لاعبو الفريقين نحو دياخابي، قبل أن يدخل الجهاز الطبي لإنقاذه، حيث تم حمله على نقالة، فيما بدت إصابته خطيرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفالنسيا، في الدقيقة 91، بدعوى وجود التحام من ناتشو ضد هوجو دورو، لكنه عدل عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وسجل بيلينجهام هدفا للفريق الملكي، لكن الحكم أشار إلى أنه أطلق صافرة النهاية، قبل أن تسكن الكرة الشباك، لتنشب أزمة ويتم طرد الدولي الإنجليزي بسبب اعتراضه بعد نهاية اللقاء.