آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

أخبار المحافظات


مدينة المسيمير تشهد حملة نظافة واسعة لإزالة الأتربة والمخلفات من الشارع العام والأحياء السكنية

السبت - 02 مارس 2024 - 11:24 م بتوقيت عدن

مدينة المسيمير تشهد حملة نظافة واسعة لإزالة الأتربة والمخلفات من الشارع العام والأحياء السكنية

لحج (عدن الغد) خاص


نفذ صندوق النظافة والتحسين بالمسيمير محافظة لحج بقيادة الأخوين المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ لطفي صالح العييري، ومدير كهرباء المديرية الأستاذ محمود عادل عباس، اليوم السبت، حملة نظافة واسعة لرفع الأتربة والمخلفات من الشارع العام وعدد من الأحياء السكينة في مركز المديرية.

وباشرت فرق الصندوق والآليات المشاركة في الحملة التي تأتي بتوجيهات من مدير عام المسيمير حاميم الحوشبي وتمويل من قبل صندوق النظافة والتحسين ومكتب النقل بالمديرية، بقشط الأتربة من الشارع العام لمدينة المسيمير وجمعها ونقلها إلى المواقع المخصصة لها، بمشاركة مجتمعية فاعلة.

وأكد الأستاذ محمود عادل عباس، بأن الحملة التي ستستمر لمدة يومين، تأتي ضمن جهود قيادة السلطة المحلية وقيادة صندوق النظافة والتحسين ومدير مكتب النقل، لرفع المخلفات وإزالة الأتربة من الشارع الرئيسي والأحياء السكنية لعاصمة المديرية.

وأوضح محمود عادل، بان الحملة تهدف إلى رفع المخلفات واكوام القمامة والنفايات المتكدسة من الشارع الرئيسي واحياء المدينة، وتنظيفها وإظهارها بالمظهر الجمالي والحضاري اللائق استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحملة شهدت في يومها الأول إزالة طبقات الأتربة والمخلفات وأكوام القمامة ضمن خطط صندوق النظافة والتحسين لاستقبال الشهر الفضيل.

داعيا في ختام حديثه، جميع المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة والمشاركين في الحملة والحفاظ على نظافة شوارعهم واحيائهم السكنية وضرورة رمي المخلفات والقمامة في الأماكن المخصصة لها.

حضر تدشين الحملة الأخوين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عبدالفتاح جمال الطميري، ومدير مكتب النقل بالمسيمير اسامة محمود الشيبي.