آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:45ص

أخبار المحافظات


مؤسسة شباب أبين تقيم احتفائية أنيقة بمناسبة تسلمها جائزة الآيزو 9001Lso

السبت - 02 مارس 2024 - 08:29 م بتوقيت عدن

مؤسسة شباب أبين تقيم احتفائية أنيقة بمناسبة تسلمها جائزة الآيزو 9001Lso

جعار((عدن الغد )) أحمد مهدي سالم

أقامت مؤسسة شباب أبين احتفالًا في قاعة المسند; بمقرها بجعار صباح اليوم السبت بمناسبة حصولها على شهادة الآيزو العالمية كأفضل مؤسسة من منظمات المجتمع المدني في أبين، وذلك بعد رصيد كبير من المشاريع والخدمات والتدخلات التي تخدم عدة شرائح مجتمعية.
حضر الاحتفائية البهيجة الأخوان: يحيى أحمد اليزيدي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين، ووضاح حماص مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة،والأخ نصار عبده المحفدي المدقق الخارجي لشركة LMS، وعدد من الكوادر وطاقم المؤسسة.;
رحب الأخ حمدي سالم منصور رئيس; مؤسسة شباب أبين; بالضيوف والحاضرين في كلمته التي عبر فيها عن اعتزاز المؤسسة بتتويج اعمالها ونشاطاتها بنيل شهادة الآيزو 9001 من قبل شركة LMS; كأفضل مؤسسة في المحافظة تنال هذا التكريم المستحق، ووصفت كلمة الأخ يحيى اليزيدي المؤسسة بأنها من أحسن وأفضل المؤسسات في المحافظة بنشاطها المتواصل والمتميز.. وأنها مؤسسة اسمًا ومعنًى، وتمتلك طاقات شبابية، وهي تؤدي عملًا مؤسسيًّا محترفًا، ونالت جائزة الآيزو كاستحقاق لسنوات من الجهد المثمر، والعمل الجاد.. ودعوة لها بأن تتخذ من هذا التكريم حافزًا قويًّا لمزيد من النجاحات.. وهنأ الأخوات الحاضرات بعيد المرأة في 8 مارس، وعيد الأم 21 مارس.;
وحيت كلمة الأخ مدير عام التخطيط والتعاون الدولي فريق العمل الذي قدم جهودًا جزيلة، وعطاءات مخلصة مشيرًا أن شهادات الآيزو لا تعُطى أو تتوفر إلا في المنتج ذي الجودة العالمية، وأن مؤسسة شباب أبين نالتها عن جدارة واستحقاق مؤكدًا أنه سبق لمصنع شقرة للتونة أن نال; هذه الجائزة، وأن مدير المؤسسة حمدي منصور يستحق تكريمًا خاصًا من قيادة المحافظة لجهوده الكبيرة في مجال خدمة المجتمع.
وسلم مدير منظمة شباب أبين شهادات تقديرية لمديري الشؤون الاجتماعية والعمل، والتخطيط والتعاون الدولي، وكذا الأخ المدقق الخارجي لشركةLSM الذي قدم الجائزة،وعدد من الإعلاميين.. ثم انتقل الجميع إلى بوفيه مفتوح.