آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:48م

أخبار المحافظات


تابع إجراءاتهم حتى الوصول الى الجزائر.. الدكتور باجابر يهنئ الطلاب المبتعثين من المعهد التقني

الجمعة - 01 مارس 2024 - 10:39 م بتوقيت عدن

تابع إجراءاتهم حتى الوصول الى الجزائر.. الدكتور باجابر يهنئ الطلاب المبتعثين من المعهد التقني

حضرموت (عدن الغد) خاص




هنّأَ المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور سالم باجابر الطلاب المتميزين والحاصلين على منح دراسية الى الجزائر خلال اتصاله بهم بعد وصولهم الى ارض الابتعاث جمهورية الجزائر الشقيقة بسلام.

وأكد الدكتور باجابر انه سعى منذ اللحظة الاولى من إعلان اسماء المرشحين لتسهيل ودعم الطلاب في استخراج وثائق السفر والمعاملات والبحث مع المؤسسات التي تربطها علاقة شراكة مع مكتب الوزارة في توفير التذاكر وتكاليف المعيشة للسنة الاولى شاكراً بالوقت ذاته مؤسسة حضرموت تنمية بشرية لاستجابتها السريعة في توفير ذلك الدعم. وكذا الوزارة و عمادة المعهد الصناعي على متابعتهم والتواصل المباشر والمستمر بالطلاب.

وحث الدكتور باجابر الطلاب المبتعثين على بذل الجهد والتميز واغتنام الفرصة التي اتيحت لهم في رفع مستواهم العلمي والتقني كي يعودوا للمشاركة في تطوير التعليم الفني والمهني ضمن الاستراتيجية الجديدة التي ينتهجها المكتب حالياً والتي تم الاعلان عنها بداية هذا العام وخصوصاً انهم يدرسون تخصصات نادرة ولها احتياج بسوق العمل "كهروتقني/الكترونيك صناعي/تشغيل معدات نفطية".

وشكر الطلاب المبتعثين المدير العام لمكتب الوزارة على اهتمامه ومتابعته المباشرة وكذا عميد المعهد الصناعي المهندس عوض وحدين ونوابه ومؤسسة حضرموت تنمية بشرية على دعمها، مؤكدين عزمهم على تمثيل المكتب و المعهد بشكل متميز ومشرف.