آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:12م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بمحافظة لحج ينفذ نزولات مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية بتبن

الجمعة - 01 مارس 2024 - 03:49 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بمحافظة لحج ينفذ نزولات مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية بتبن

لحج(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم بعملية نزول ميداني مفاجئ لعدد من الوحدات الصحية بمديرية تبن.

وفي الجولة التفقدية الميدانية التي قام بها مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور خالد محمد جابر إلى عدد من الوحدات الصحية بمديرية تبن شملت الوحدة الصحية الحبيل - هران- المجحفه- والحمراء - عبربدر حيث اطلع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة ومدى انضباط والالتزام العمل فيها من قبل الموظفين.

وقد تلمس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد محمد جابر الأوضاع الصحية في تلك المناطق معرفة مدى الإقبال على تلك الوحداث الصحية والخدمات التي تقدمها للمواطنين رغم شحة الإمكانيات المتاحة المقدمة لها من مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة.

وكما شعر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور خالد محمد جابر بالارتياح والسرور على ما شاهده من عمل وانضباط وخدمات صحية مقدمه.

وفي تصريح له أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر بأنه سوف تستمر عملية النزولات المفاجئة لجميع الوحدات والمراكز الصحية لكي يتم تقييم العمل وانضباط فيها معرفة الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين في تلك المرافق على وجه الخصوص.

تأتي هذه الزيارة التفقدية المفاجئة تزامنا مع الحرص والاهتمام المتواصل الدي يقوم به مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة من أجل تفعيل وتحسين الخدمات الصحية في جميع مديريات المحافظة بشكل عام.


*من يوسف الفقيه