آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:25م

أخبار عدن


داغم يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة آلية تنفيذ خطة التدريب للعام الحالي 2024م

الجمعة - 01 مارس 2024 - 03:03 ص بتوقيت عدن

داغم يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة آلية تنفيذ خطة التدريب للعام الحالي 2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

ترأس المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقته عدن الدكتور عبد الله داغم محمد اجتماعا موسعا ضم موظفي الصندوق لمناقشة خطة تنفيذ البرنامج التدريبي للعام 2024م

وناقش الاجتماع خطة الصندوق لتنفيذ البرنامج التدريبي للعام 2024م ، في ضوء القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الصندوق بتوسيع نشاط التدريب والتأهيل ،باستهداف 5000 شاب وشابة في محافظة عدن وعدد من المحافظات المجاورة .

كما استعراض الاجتماع الإجراءات المتخذة لتحسين جودة الخدمات التعليمية ،و تقييم سير عمل البرنامج خلال العام الماضي والتحديات التي واجهته والارتقاء بمستوى التدريب لضمان مخرجات تحقق أهداف الصندوق .

وتطرق الاجتماع إلى أهمية التركيز على أهداف الصندوق الذي يسعى إلى تنمية القدرات والمهارات للشباب الخريجين والعاطلين عن العمل ، من خلال آلية عمل تواكب التحديث في تنفيذ الخطة التدريبية للعام الجاري تقوم على تطوير البرامج.

وأكد مدير عام صندوق تنمية المهارات الدكتور عبد الله داغم محمد على التزام الصندوق في تهيئة الأجواء المناسبة لتطوير العملية التدريبية وتعزيز الشراكة بين الصندوق والمؤسسات الحكومية.

وثمن مجلس أدارة الصندوق برئاسة الأستاذ "عصام قاسم محمد" وكل أعضاءه ، في سعيهم المتواصل لتذليل التحديات والمعوقات التي تقف أمام عمل الصندوق ، داعيا الجميع إلى بذل مزيد من الجهود لخدمة الصندوق ، لاسيما زيادة المساهمات وفق قانون إنشاء الصندوق ليتسنى مواصلة عملية التدريب والتأهيل.

وأشار داغم إلى أن أهمية تطوير البرامج التدريبية والمراكز التدريبية ، ومدى الالتزام بالضوابط الفنية والتعليمية لعملية التدريب بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص ، مؤكدا حرصه على تذليل الصعوبات وتحسين العملية التدريبية بما يخدم المتدربين.

حضر الاجتماع مدير عام الشؤون المالية الاستاذ نبيل جوهر ومدير قطاع التدريب والتأهيل بالصندوق الاستاذ رضوان صالح الشعبي ورؤساء ونواب مدراء المكاتب الإدارية بصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقته عدن.