آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


إزالة منزل في شارع العشرين بمنطقة البعرارة بإشراف مدير عام مديرية المظفر

الخميس - 29 فبراير 2024 - 11:57 م بتوقيت عدن

إزالة منزل في شارع العشرين بمنطقة البعرارة بإشراف مدير عام مديرية المظفر

تعز (عدن الغد) خاص



قامت السلطة المحلية في مديرية المظفر ، اليوم الخميس ، بإزالة منزل مخالف في شارع العشرين ، بمنطقة البعرارة ، بإشراف مباشر من مدير عام مديرية المظفر الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي، وذلك حسب توجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

وخلال الإزالة أوضح الكدهي إنه تم اتخاذ هذا الإجراء في إطار تطبيق القوانين والتخلص من المباني غير القانونية والمخالفة في المديرية ، وتمهيدًا لرصف الشارع بالتعاون مع مشروع الأشغال العامة ، وتنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

وأكد على أهمية تنفيذ القوانين وتطبيقها بشكل صارم وعادل. كما أشار إلى أن العملية تمت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وبمراعاة الأثر الاجتماعي والاقتصادي على الأسر المعنية.

وعبر عن استعداد المديرية لمواصلة حملات الإزالة وتطبيق القوانين في جميع أنحاء المديرية ، مؤكدًا على أن القانون سيطبق بدون تمييز على جميع المخالفين والمتجاوزين.

ونوه الكدهي بأنه لن يتم التهاون مع من تسئ له نفسه المساس بالطريق العام أو إلحاق أضرار فيها ، وحفاظنا عليها واجبًا وطنيًا.

من جانبهم، عبر سكان المنطقة عن دعمهم لهذه الإجراءات التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وضمان السلامة العامة. وأكدوا على أهمية تفعيل الإجراءات الرقابية لمنع التجاوزات البنائية غير المشروعة.

هذا ويعد المنزل الذي تمت إزالته قد تم بناؤه في وسط شارع العشرين في منطقة البعرارة ، بطريقة مخالفة. وتم اتخاذ قرار الإزالة بناءً على تقارير فنية وتقييمات قانونية تؤكد على عدم شرعية البناء ومخالفته للقوانين.

حضر عملية الإزالة نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمود البكاري ، ومدير فرع مكتب الأشغال العامة المهندس ياسين الحمادي ، ونائب مدير فرع مكتب الأشغال المهندس اسماعيل العكش ، والشيخ منير سيف عبد الرحمن، ورئيس اللجنة المجتمعية الأستاذ عبدالله الشرعبي. وآخرون.