آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:14ص

أخبار المحافظات


الهلال الأحمر الكويتي يسلم سيارة إسعاف مجهزة لمكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت

الخميس - 29 فبراير 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

الهلال الأحمر الكويتي يسلم سيارة إسعاف مجهزة لمكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت

(عدن الغد)خاص:

بحضور الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت اليوم الخميس 29 فبراير 2024 بسيئون سيارة إسعاف جديدة مجهزة بكامل المعدات الطبية من جمعية الهلال الأحمر الكويتي بدعم من مركز الكويت التخصصي للعيون عبر الشريك المنفذ في اليمن مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وعبر الوكيل العامري عن شكره وتقديره لمركز الكويت التخصصي للعيون وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، مؤكداً بأن هذا العطاء لم يكن غريباً عن الأشقاء في دولة الكويت التي تربطهم باليمن أواشج محبة واخوة منذ زمن بعيد، مضيفاً بان سيارة الإسعاف المقدمة ستسهم دون شك في تحسين أداء مراكز الصحة العامة في وادي حضرموت.

بدوره قال الدكتور هاني العمودي مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت أن سيارة الإسعاف الجديدة وأجهزتها الحديثة ستقوم بدور مهم في تعزيز منظومة الإسعاف في الوادي وتعزز من ضمان حصول المواطنين المستفيدين على الدعم الصحي ووصولهم إلى المرافق الصحية الثانوية في الوقت المناسب.

من جانب اخر قال المهندس سالم باوزير مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت، ان هذا المشروع جاء ضمن شراكة مؤسسة استجابة مع الهلال الأحمر الكويتي الهادفة للارتقاء بالخدمات الصحية ذات النفع العام وضمان توفير الرعاية الطبية بشكل سريع لمن هم في أمس الحاجة إليها في وادي حضرموت.

الجدير بالذكر أن هذه السيارة هي ثالث سيارة إسعاف تقدمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي لمكتب الصحة بوادي حضرموت للمساهمة في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين اليمنيين.