آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:52ص

أخبار المحافظات


مدرسة 22 مايو للبنات بالمحفد تقيم أنشطة ثقافية متنوعة

الخميس - 29 فبراير 2024 - 06:58 م بتوقيت عدن

مدرسة 22 مايو للبنات بالمحفد تقيم أنشطة ثقافية متنوعة

المحفد (عدن الغد) خاص



بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الأستاذ محمد أحمد جعيول أقامت مدرسة 22 مايو للبنات اليوم الخميس أنشطة وفعاليات ثقافية متنوعة التي تأتي ضمن الانشطة المدرسية اللاصفية.

وفي البدء تحدث مدير مكتب التربية بالمديرية مشيدًا بجهود المعلمين والمعلمات المبذولة في هذه المدرسة في إقامة مثل هذه الأنشطة الثقافية التي تعود بالفائدة على الطالبات وتظهر مواهبهم الثقافية والفكرية ، متمنيًا استمرار هذه الأنشطة الثقافية في هذه المدرسة وفي جميع مدارس المديرية بشكل عام.

ومن ثم بدأت فعاليات الأنشطة الثقافية بمسابقة فكرية بين طالبات المدرسة، وتخللت الفعاليات العديد من الأنشطة الثقافية كالاناشيد والأسئلة الثقافية العامة والقصائد الشعرية والألعاب الترفيهية وغيرها من الأنشطة التي نالت الإعجاب.

كما تم تكريم الطالبات المبدعات من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد جعيول ومرافقيه، ثم تم تكريم مدير مكتب التربية بالمديرية من قبل مدير مدرسة 22 مايو للبنات ومسؤولة الأنشطة الثقافية بالمدرسة على حضوره ودعمه وتشجيعه لهذه الأنشطة.

رافقه في الحضور :
أ/ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام وأ/ معمر أحمد محضار رئيس قسم الاختبارات ومدير المدرسة أ/ فضل محمد الهندي وجميع المعلمين والمعلمات بالمدرسة.